2021- 05 - 16   |   بحث في الموقع  
logo المرابطون بذكرى اغتيال المفتي خالد: لبنان حسن خالد كان لبنان الوطن والكيان logo الداخلية التركية: العودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية تبدأ اعتبارا من صباح الاثنين المقبل logo وفاة الفنانة نادية العراقية بعد إصابتها بكورونا logo 3 قتلى وجريحان.. الجيش يكشف تفاصيل عملية الدهم في عكار logo بالصور: استنفار اسرائيلي على الحدود اللبنانية.. ماذا يحصل؟ logo الجيش: تمارين وتفجير ذخائر في مناطق مختلفة logo عودة: لتحصين البلد من تداعيات الصراعات الخارجية بالتضامن والتفاهم logo نائبة وزير الخارجية الإيطالي تفقدت محطة تكرير مياه الصرف الصحي بزحلة
فضالي: ياسمين صبري «حلوة ولكن»!
2021-04-21 01:25:37

القاهرة - محمد صلاح

كشفت الفنانة منة فضالي عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية، بالإضافة الى آرائها في العديد من زملائها الفنانين، وقالت ردا على سؤال وجه لها في احد اللقاءات الإعلامية عن رأيها في تمثيل الفنانة ياسمين صبري: «أنا لم أسئ الى ياسمين إطلاقا، هي جميلة وأنيقة وكل حاجة، لكن الموهبة مهمة جدا، ويجب أن يتمتع بها الفنان، ياسمين لطيفة وحلوة، لكن التمثيل أساسه الموهبة، لذا عليها أن تجتهد وتشتغل على نفسها كثيرا».

ونفت فضالي أنها صاحبة مشاكل، حيث قالت: «بالعكس، أنا لا أحبذ المشاكل، بل أحب جميع الناس، وأتمنى لو تسود المحبة بيني وبين زملائي الفنانين، لكن الإعلام يكون ظالما أحيانا بنشره أقاويل وأخبارا هي مجرد شائعات أو بالمبالغة في أحيان أخرى».

وأضافت: «أنا لست مسؤولة عن ذلك، إذ إنني أحترم نفسي وجميع الناس، والحمد لله أنا إنسانة متصالحة مع ذاتي، وحتى انني أرضى بسهولة (بكلمتين) ممن يسيء إلي، لم أؤذ أحدا، بل على العكس، ورغم أن خطواتي بطيئة إذ لم أحصل على الفرص التي واتت غيري أحرص على الاعتماد على نفسي فقط».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top