2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo فرنجيه استقبل سفيرة الأرجنتين.. وهذا ما بحثاه logo تعميم من ميقاتي حول تعويض المثابرة في الادارات العامّة logo سفراء "الخماسية" أودعوا حصيلة جولاتهم لدى برّي logo بإشراف كيم... مناورة كورية تُحاكي "هجوماً نووياً مضادّاً" logo اعتراض طائرتين من دون طيار في سماء نهاريا (فيديو) logo "الثمن مُكلف جدًا"... لافتة تُثير الإستغراب في الغبيري! logo إسرائيل استهدفت سيارته.. “الحزب” ينعى شهيداً جديداً! logo غارات إسرائيلية من الحدود إلى جزين.. واغتيال مهندس بـ"الحزب"
الإتحاد العام لنقابات السائقين وعمال النقل دعا لالغاء المعاينة الميكانيكية
2021-04-21 10:26:43

رأى المجلس التنفيذي للاتحاد العام لنقابات السائقين وعمال النقل اجتماعا برئاسة مروان فياض في بيان أن الأوضاع الاقتصادية بدأت تؤثر سلبا على الوضع المعيشي حيث بات من الصعوبة تأمين الحاجات اليومية للفرد من جهة، وانخفاض حركة نقل الركاب التي تشكل عبئا على السائقين العموميين من جهة أخرى. وأكد استمرار دعم السلع والمواد الغذائية الأساسية لتمكين ذوي الدخل المحدود من تأمين حاجاتهم ومنهم السائقون العموميون الذين يجب تخصيصهم بأسعار مخفضة لمادتي البنزين والمازوت لتمكنيهم من العمل وتأمين قوتهم اليومي. وطالب بـ ضرورة تخفيف العبء عن كاهل المواطنين الذين باتوا يقفون بالصفوف للحصول على حاجاتهم اليومية على المحطات والأفران وإذلالهم أمام المصارف، وكذلك في مراكز المعاينة الميكانيكية التي تشهد ازدحاما خطيرا في ظل وباء الكورونا، داعيا إلى إلغائها لمرة وحيدة هذه السنة، على ان يتم تسديد كلفة المعاينة ورسوم الميكانيك في دوائر ادارة السير والميكانيك أو عبر الشركات المالية. وأوضح أنه ضد إقفال مراكز المعاينة الميكانيكية لغايات شخصية في الوقت الذي يمكن العمل على اعادتها الى كنف الدولة للحفاظ على عمل الموظفين والعمال فيها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top