2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo "أمل" بيضة قبّان المهندسين: ثمن باهظ سيدفعه مرشح باسيل logo "فشر"... وديع عقل رداً على جعجع: كلامك كذب وتحريض logo بالتفاصيل... الرواية الكاملة لفرار داني الرشيد! logo مسؤول إسرائيلي يحدّد توقيت "الدخول الى لبنان"! logo 62 شهيداً جديداً..والحركة الاستيطانية تخطط للاستيلاء على أراضي غزة logo أميركا تغيّر من نهجها تجاه عملية إسرائيل في رفح... تقرير يكشف! logo حمية يتحدث عن "معيار الأولوية" لدى وزارة الأشغال! logo بشأن تمديد المهل... قراران من المالية
بوتين: أولوية روسيا تحسين جودة حياة مواطنيها
2021-04-21 13:25:18

صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن فيروس كورونا وجه ضربة لرفاهية الإنسان، وهذا الأمر أدى إلى تفاقم عدم المساواة الاجتماعية ليس فقط في روسيا، وإنما في جميع أنحاء العالم.

جاءت تصريحات بوتين خلال رسالته السنوية الجديدة لعام 2021 أمام البرلمان الروسي، قال فيها “نحن نتفهم الضربة التي ألحقها الوباء برفاهية الناس، نحن اطلعنا على هذه الأرقام بالتحديد، وشاهدنا وشعرنا إلى أي مدى تفاقم عدم المساواة الاجتماعية وزيادة الفقر وهذا تحد لجميع دول العالم وليس لروسيا فقط”.

ولفت الرئيس بوتين في خطابه أن “المهمة المركزية للدولة والحكومة في الفترة القادمة وعلى جميع مستويات تحسين جودة حياة المواطنين الروس”.

ونوه بوتين إلى أن حل مشكلة تحقيق مناعة القطيع ضد عدوى فيروس كورونا بحلول الخريف يعتمد إلى حد كبير على المواطنين أنفسهم.

وبشأن التطعيم في روسيا ناشد بوتين مواطني روسيا، قائلا، “مرة أخرى أناشد مواطني روسيا: أعزائي، يجب ألا نفقد يقظتنا، أطلب منكم الاعتناء بأنفسكم وبأحبائكم. التطعيم في مركز الاهتمام الآن…”.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top