2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا
حسن من عكار : سنعمل بوتيرة متسارعة لانشاء مستشفى يحلم فيه العكاريون منذ عقود
2021-04-21 14:27:08

قام وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال حمد حسن بجولة ميدانية على بلدات: البيرة ومناطق وادي خالد وجبل اكروم في منطقة الدريب - عكار، وعاين عددا من المواقع المقترحة من عدد من البلديات بهدف انشاء مستشفى حكومي بهبة مقدمة من دولة الكويت في هذه المنطقة. وأشار حسن الى أن زيارته الى المنطقة هي من أجل اختيار الموقع المناسب الذي يخدم اهلنا في عكار التي تشهد حرمانا منذ عقود زمنية. ولفت الى ان الحرمان كبير وهذا يدعونا الى أن نباشر بشكل سريع لاختيار الموقع المناسب الذي تم تحديده من قبل وزارة الصحة. ونحن في صدد اعداد دراسة على جميع العقارات المقدمة من جانب البلديات والتي نراها مناسبة وسنعمل كفريق في الوزارة بوتيرة متسارعة حتى نستطيع انشاء مستشفى الحلم الذي ينتظره العكاريون منذ عقود لخدمتهم في المجالات الصحية خصوصا في منطقة سهل عكار التي تربط وادي خالد بجبل اكروم وعندقت العكارية. وكشف حسن من خلال جولته الميدانية انه تم تحديد المساحة التي سيتم إنشاء المستشفى عليها، على ان يصار في القريب العاجل البدء بالشروع في مرحلة البناء للتخفيف عن كاهل اهلنا في عكار. وقال:هذا المرفق الصحي سيخدم أكثر من 100الف نسمة موزعين في المناطق المحيطة بوادي خالد وجبال أكروم وعندقت وصولا حتى البيرة ذات الكثافة السكانية التي يجب علينا كحكومة ان ننصفها ونعطيها حقوقها وأن تنال حصة في الانماء واقامة المشاريع والبنى التحتية والمرافق الصحية فهذه المناطق تحتاج منا كدولة الى مشاريع كي يشعر اهالي المناطق المحرومة انهم يعيشون في ظل دولة عليها واجبات في خدمتهم ورفع الحرمان عن اهلنا في كل المناطق.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top