2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo الراعي: لإيقاف الحرب على جنوبي لبنان logo “تجدّد” هنّأت المسيحيّين الشرقيّين بالفصح logo الراعي يرفض الضغوط والإغراءات لبقاء اللاجئين.. وعودة ينتقد النوّاب logo "بشأن هجوم أصفهان"... أول اعتراف اسرائيلي! logo بمشهد مؤثر... البرهان يودع جثمان ابنه (فيديو) logo "حماس تتحرك كما تريد في غزّة"... إعلام اسرائيلي يكشف! logo إسرائيل تعلن مقتل قائد كبير في حماس! logo ارتفاع عدد شهداء ميس الجبل واسرائيل تعلن حالة تأهب!
توقيف مروجي مخدرات بالجرم المشهود
2021-04-21 15:25:06

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة


البلاغ الاتي :



“في إطار المتابعة المستمرة التي تجريها المجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية لمكافحة عمليات تجارة وترويج المخدرات على جميع الأراضي اللبنانية.


بتاريخ 12-4-2021، وبعد عمليات الرصد والتعقب التي نفذتها قوة من هذه المجموعة الخاصة، تمكنت من توقيف أحد المروجين بالجرم المشهود أثناء قيامه بترويج المخدرات في محلة كفرشيما، ويدعى: أ. ح. (مواليد عام 1963، لبناني) وضبطت في حوزته كمية من مادة الكوكايين وسيارة نوع “Geely” عائدة له، بتفتيشها عثر في داخلها على مبلغ مالي عبارة عن أكثر من حوالى /4/ ملايين ل.ل.، هاتف خلوي عدد /2/.



وفي السياق ذاته، كمنت قوة من المجموعة الخاصة بتاريخ 19-4-2021 لمروج آخر في محلة برج حمود وتمكنت من توقيفه، ويدعى: ن. ص. (مواليد عام 1970، لبناني) وذلك أثناء قيامه بترويج المخدرات، على متن سيارة نوع “أودي A4”. وضبط في حوزته /7/ مظاريف تحتوي على مادة الكوكايين.


وبتفتيش منزله عثرت على /350/ غ. قائم من المادة ذاتها موزعة في علب بلاستيكية، ميزان حساس، /3/ مصاف، هاتف خلوي ومبلغ مالي.



أودع الموقوفان والمضبوطات مكتب مكافحة المخدرات المركزي، للتوسع بالتحقيق معهما، بناء على إشارة القضاء المختص”.



مواضيع ذات صلة:

  1. بعد اسبوع على اصابته بطلق ناري في الميناء.. ″محمد″ فارق الحياة اليوم
  2. سارق هواتف خلوية بقبضة ″المعلومات″.. هل وقعتم ضحية أعماله؟ (صورة)
  3. طوق امني بعد الاشتباه بحقيبة.. هذا ما كشفه الخبير العسكري
  4. قوى الأمن تنفي هذا الخبر






Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top