2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo صواريخ تضرب تلال كفرشوبا.. من أطلقها؟ logo “حزب الله” شيّع شهيده حسين عزقول في قلاويه logo فضل الله: اسرائيل أعجز من ان تفتح حربا واسعة! logo إسرائيل ترسل تعزيزات بمواجهة حزب الله.. وغالانت يهدد بـ"الحسم" logo النائب العام الاستئنافي في الجنوب زار قائد الجيش logo "بسبب شائعة"... حرق منازل واعتداء على أقباط في مصر logo بتهمة "الدعاية ضد النظام"... حكمٌ بالإعدام لمغني راب إيراني logo بالأسلحة الصاروخية... "حزب الله" يستهدف موقع ‏رويسات العلم!
مرتضى: نواصل دعم المكتبات العامة الشريكة مع وزارة الثقافة من أجل تشجيع المطالعة
2021-04-21 15:27:07

سلّم وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عباس مرتضى مجموعة من الكتب والدوريات والمنشورات المتوفرة لكل من السادة أشرف سيف الدين وحسين نايف عن جمعية نماء، والدكتور باسم جمعة عن جمعية علي النهري، ومحمد قاسم عواد ورامز قاسم دلّه عن مكتبة بلدية شبعا، وقاسم مسلماني عن الجمعية اللبنانية للتنمية والتأهيل والرعاية، ورانيا نزار حمية عن ثانوية طاريا الرسمية، ومحمد علي جواد عن ثانوية بوداي الرسمية. خطوة مرتضى، بحضور المدير العام للثقافة الدكتور علي الصمد، راعت تحقيق الانماء المتوازن، وهي تأتي استكمالاً لإشرافه على تطبيق سياسة الوزارة لتفعيل وتشجيع المطالعة، من خلال دعم المكتبات العامة الشريكة مع الوزارة والجمعيات والمكتبات المدرسية، عبر تزويدهم بالكتب والمنشورات من مقتنيات مع مراعاة تحقيق الانماء المتوازن. وأكد مرتضى مواصلة دعم المكتبات العامة الشريكة مع وزارة الثقافة من أجل تشجيع المطالعة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top