2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo وزير البيئة أعلن عن إرشادات أكثر صرامة بشأن فلاتر للمولدات الكهربائية logo تزامنا مع انعقاد جلسة مجلس النّوّاب.. إقفال شارع المصارف غداً logo بشأن حقيقة الانتقال إلى سوريا... حماس تعلّق logo بعد 200 يوم من الحرب... حزب الله يكشف عدد الاصابات الاسرائيلية logo بشأن فلاتر للمولدات الكهربائية... ياسين يعلن عن إرشادات أكثر "صرامة" logo "صدمَهما في عمود كهرباء"... سرقة دراجة نارية في هذه المنطقة logo مولوي: سنكثف من الدوريات على طريق المطار logo إقفال بلدية طرابلس الجمعة ..و السبب!؟
مروجا مخدرات في قبضة المجموعة الخاصّة في وحدة الشّرطة القضائية بالجرم المشهود في محلتي كفرشيما وبرج حمود
2021-04-21 15:27:09

اعلنت المـديرية العـامة لقـوى الامـن الـداخلي ـ شعبة العـلاقات العـامـة في بيان، انه في إطار المتابعة المستمرة التي تجريها المجموعة الخاصّة في وحدة الشّرطة القضائية لمكافحة عمليات تجارة وترويج المخدرات على جميع الأراضي اللبنانية. وبتاريخ 12-4-2021، وبعد عمليات الرصد والتعقّب التي نفّذتها قوّة من هذه المجموعة الخاصّة، تمكّنت من توقيف أحد المروجين بالجرم المشهود أثناء قيامه بترويج المخدّرات في محلّة كفرشيما، ويدعى:- أ. ح. (مواليد عام 1963، لبناني) وضبطت بحوزته كمية من مادة الكوكايين وسيارة نوع Geely عائدة له، بتفتيشها عثر بداخلها على مبلغ مالي عبارة عن أكثر من حوالى /4/ ملايين ل.ل.، هاتف خلوي عدد /2/. وفي السياق ذاته، كمنت قوة من المجموعة الخاصة بتاريخ 19-4-2021 لمروج آخر في محلة برج حمود وتمكنت من توقيفه، ويدعى: - ن. ص. (مواليد عام 1970، لبناني) وذلك أثناء قيامه بترويج المخدّرات، على متن سيّارة نوع أودي A4. وضبط بحوزته /7/ مظاريف تحتوي على مادّة الكوكايين. وبتفتيش منزله عثرت على /350/ غ. قائم من المادة ذاتها موزّعة في علبٍ بلاستيكيةٍ، ميزان حسّاس، /3/ مصافٍ، هاتف خلوي ومبلغ مالي. وأودع الموقوفان والمضبوطات مكتب مكافحة المخدّرات المركزي، للتوسّع بالتحقيق معهما، بناءً على إشارة القضاء المختص.


Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top