2021- 05 - 17   |   بحث في الموقع  
logo ابو الحسن: إقرأوا مخاطر التطورات وحصنوا البلد بحكومة فاعلة logo الطقس غدًا قليل الغيوم دون تعديل بدرجات الحرارة logo رابطة معلمي الأساسي: للمشاركة الكثيفة في اعتصام الأربعاء logo شورى الدولة يطلب رأي القضاء الأعلى بمراجعة القاضية عون ضد قرار عويدات logo رابطة معلمي الأساسي تدعو للمشاركة الكثيفة في اعتصام الأربعاء logo كورونا ينحسر.. بانتظار حصيلة "الانفلات" بالعيد logo الأحزاب الحاكمة تحور وتدور.. لتطيير انتخابات نقابة المهندسين logo أبو الحسن: حصنوا البلد بحكومة فاعلة اليوم قبل الغد
الفرزلي: الجيش هو الضمانة والمشروعية للانتقال بالسلطة وليس الحل
2021-04-21 15:57:14

لفت نائب رئيس مجلس النواب إيلي الفرزلي، في حديث تلفزيوني، الى دعوته الجيش لإرسال رئيس الجمهورية إلى البيت، مشيراً الى ان ما أقترحه هو لوقف حالة التدهور وليس كي يغادر فلان أو آخر وكلنا ذاهبون في النهاية إلى البيت، مشدداً على ان الجيش هو الضمانة والمشروعية للانتقال بالسلطة وليس الحل. ولفت الفرزلي الى انه التقى سابقاً قائد الجيش واختبره واستخلص منه أن الموضوع السياسي وموضوع رئاسة الجمهورية لا يعنيه ونقلت ذلك إلى رئيس الجمهورية الذي قال لي هيك تصرف هو اللي بيوصلو.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top