2021- 05 - 08   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو.. اعتذار واستنكار لشباب المحمرة: لم نكن نعلم ان الموكب للرئيس ميقاتي logo حاكم نيويورك: 25 وفاة و2370 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo سبوتنيك: القوات الإسرائيلية تقتحم غرفة الأذان وتقطع أسلاك مكبرات الصوت بالمسجد الأقصى logo نظارة التربية والشباب في الحزب السوري القومي نظمت نشاطاً بيئياً في منفذية سلمية logo رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية: الصاروخ الصيني سيمر على مصر مرتين logo هنية حذر من تداعيات العدوان الإسرائيلي على المصلين الفلسطينيين بالمسجد الأقصى logo حنان رضا تعلن دخولها القفص الذهبي-بالصورة logo حزب الله ووقائع المنطقة: تأجيل الاختيار بين الحريري وباسيل
القاضية عون تقتحم شركة ″مكتف″ بالكسر والخلع… وتحتمي بالرئيس عون
2021-04-21 16:56:21

مرة جديدة تصر القاضية عون على مخالفة قرارات مجلس القضاء الاعلى، الذي حولها بالأمس على التفتيش القضائي، وحاولت مرة جديدة، متحصنة بمرجعيتها السياسية، ضرب هيبة القضاء بعرض الحائط، من خلال إصرارها على دخول شركة “مكتف” للصيرفة بالقوة وعنوة، بعدما منعت من ذلك، فأستنجدت برئيس الجمهورية.


فكيف بدأ مسلسل القاضية عون في عوكر في حلقاته المثيرة للجدل؟


استطاع بعض الشباب من التيار الوطني الحر الذين وصلوا الى محيط شركة “مكتف” من خلع البوابة الحديدية للشركة، فدخلت القاضية غادة عون الى حرم الشركة برفقة الشباب، في حين يقف بعض المحامين التابعين لشركة “مكتف” امام احدى البوابات الحديدية الرئيسية، منعا لتقدم القاضية عون ولكن ما لبث ان احضر عمال لخلع الباب الحديدي لمبنى الشركة حيث تمكنوا من خلعه ودخول القاضية عون الى المبنى حيث يواجهون بابا حديديا قويا لم يتمكنوا من خلعها حتى الان. 


وكانت قد توجهت القاضية غادة عون الى عوكر، محاولة دخول حرم شركة “مكتف” للصيرفة بسيارتها، لكنها جوبهت بالرفض،مما دفعها لمحاولة الدخول سيرا على الاقدام، وافادت المعلومات انها وصلت منفردة يرافقها عنصران من الامن.


وفي وقت لاحق صدرت دعوات لمناصري التيار الوطني الحر للتوجه الى شركة مكتف دعماً للقاضية عون. كما وصرحت القاضية عون قائلة: “ما حصل من منعي دخول شركة مكتف بسيارتي هو جرم مشهود واناشد القوى الامنية ورئيس الجمهورية التدخل”، وتم مشاهدتها وهي تدوّن في سيارتها، تقريراً عن عدم السماح لها بالدخول الى شركة “مكتف”.


واكد ميشال مكتّف، في تصريح له ان الشركة “لا نُخفي شيئاً فقد قدّمنا كلّ ما يُمكن تقديمه في ما يخصّ أرقام الشركة والحقيقة ستظهر عاجلاً أم آجلاً”.



وصول القاضية غادة عون إلى شركة مكتف للصيرفة في عوكر[email protected]
لمتابعة البث المباشر:https://t.co/b4wTSk3dPH


— قنـــاة الجـــديـــد (@ALJADEEDNEWS) April 21, 2021



 







Nk/safir shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top