2021- 05 - 08   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو.. اعتذار واستنكار لشباب المحمرة: لم نكن نعلم ان الموكب للرئيس ميقاتي logo حاكم نيويورك: 25 وفاة و2370 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo سبوتنيك: القوات الإسرائيلية تقتحم غرفة الأذان وتقطع أسلاك مكبرات الصوت بالمسجد الأقصى logo نظارة التربية والشباب في الحزب السوري القومي نظمت نشاطاً بيئياً في منفذية سلمية logo رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية: الصاروخ الصيني سيمر على مصر مرتين logo هنية حذر من تداعيات العدوان الإسرائيلي على المصلين الفلسطينيين بالمسجد الأقصى logo حنان رضا تعلن دخولها القفص الذهبي-بالصورة logo حزب الله ووقائع المنطقة: تأجيل الاختيار بين الحريري وباسيل
قوى الامن تبعد مناصري عون عن مداخل شركة مكتف
2021-04-21 16:56:26

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمـن الداخـلي ـ شعبة العلاقات العامة، في بلاغ أنها “أعطيت الأوامر الفورية لعناصر قوى الامن الداخلي لحفظ الامن والنظام بغية إبعاد المدنيين عن الممتلكات الخاصة العائدة لـ ميشال مكتف في عوكر، وذلك من دون التدخل بإجراءات الضابطة العدلية”.


وقد تمكنت عناصر قوى الامن من ابعاد مؤيدي القاضية غادة عون عن مدخل شركة مكتف الى محيطها في عوكر مؤكدين على عدم مغادرتهم الا بعد انتهاء القاضية عون مما تفعله.


وفي وقتٍ سابق اليوم الاربعاء، تمكنت سيارة القاضية غادة عون من الدخول إلى شركة مكتف بعدما خلع مؤيّدين لها البوابة الرئيسية.


وبعدها، غادرت عون سيارتها وتوجّهت نحو البوابة الرئيسية للشركة حيث تمكن عمال من خلعها ودخول القاضية الى مبنى الشركة.




 




Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top