2021- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo معلومات للـMTV: لودريان حمّل الحريري مسؤولية عدم تشكيل الحكومة أسوة بسواه ولقاؤهما كان غير ودّي logo السلطات الروسية: مقتل 4 أشخاص نتيجة اندلاع حريق بورشة لحام شمال شرق موسكو logo مستشفى بيروت الحكومي: عدد المصابين بالكورونا في المستشفى للمتابعة هو 82 logo ميشال حايك توقع كارثة الصاروخ الصيني-بالفيديو logo حالتا وفاة بكورونا في مستشفى الحريري logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo مستشفى الحريري: عدد الفحوص 430 والمشتبه في إصابتهم 13 والوفيات 2 logo التأخر بات يشكل خطرا على لبنان.. الراعي: لا بدّ من الإسراعِ في عقد مؤتمر أممي
غياض: مساعي الراعي لم تتوقف لحل الازمة اللبنانية والعلاقة بين بكركي وبعبدا جيدة
2021-04-21 19:27:24

أوضح مسؤول الإعلام في ​البطريركية المارونية​ ​​وليد غياض​​، في حديث تلفزيوني، ان بكركي لا تدعم اي جهة في لبنان، والقضاء لدينا مقدس ولا يجوز بتاتاً، التدخل به، وللاسف نرى ان المؤسسات في لبنان تنهار يوماً بعد يوم، ومن الخطأ ان ننهي الامال للجميع، مشيراً الى ان كلام البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي يفسر كما يريد البعض، فالاخير عندما تحدث في ملف التدقيق الجنائي كان من المطالبين به ودعا الى تنفيذه قبل رئيس الجمهورية ميشال عون، ولكن ما هي الية التنفيذ؟ ونحن في لبنان بحاجة الى حكومة من اجل تنفيذ المهام الموكلة اليها واولها انجاز هذا الملف. ولفت غياض الى ان مساعي الراعي لم تتوقف لحل الازمة ونحن نتنظر خطوات ايجابية من كل جهة، ويجب على الرئيس المكلف سعد الحريري ان يذهب الى بعبدا وان يجلس مع عون لكي يتم تشكيل الحكومة باسرع وقت ممكن، مبيناً ان العلاقة بين بكركي وبعبدا جيدة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top