2021- 05 - 09   |   بحث في الموقع  
logo إجراء الانتخابات بموعدها لأنها المدخل للإنقاذ..! ؟ (داني الأسمر) logo برّي يتمسّك بالحريري logo تامر: الطلب من باخرة محملة بالارز الرسو خارج مرفأ طرابلس.. والسبب؟ logo الموت يغيّب والد الزميلة ريما حمدان logo ″سابقة فرنسية″ تثير الاستغراب logo حمد بن جاسم عن أحداث القدس: السلام يحتاج إلى أنياب logo مطالبات بإلغاء إعانة البطالة بعد إحجام الأميركيين عن التوظيف logo الصحة المكسيكية: تسجيل 484 وفاة و3043 إصابة جديدة بفيروس كورونا
«شمال الخليج» تعرض «هيونداي أكسنت» الجديدة في صالاتها
2021-04-22 00:55:24

قامت شركة شمال الخليج التجارية بعرض هيونداي أكسنت الجديدة في معارضها، لتكون بمتناول عملاء هيونداي وليتمكنوا من الاطلاع عن كثب على هذه المركبة المتميزة بالاعتمادية والموثوقية وكفاءة الاستهلاك للاستخدام اليومي، فضلا عن تصميمها الداخلي والخارجي الأنيق وتقنياتها المتطورة.

وتتميز سيارة أكسنت بتصميم عصري وكفاءة عالية نعتمد على تقنية متطورة كفيلة بأن تلفت الأنظار وتحوز الإعجاب، فالشبك الأمامي اللافت بتصميمه الجريء والمتشابك، ومظهره الكرومي يكشف عن جماليات تنفرد بها هذه السيارة العائلية.

أما المصابيح الأمامية LED المزودة بأضواء عاكسة متعددة التركيز تساعدك على رؤية الطريق بشكل أفضل أثناء الليل، في حين تبرز أناقتها الاستثنائية وتقنيتها المتطورة.

وتتوافر سيارة أكسنت مع مجموعة من المحركات أبرزها محرك جاما بنزين 1.6 ليتر، وتتسم هذه السيارة بأدائها الموثوق وكفاءتها العالية، بالإضافة إلى التقنيات المتطورة التي تشمل أنظمة السحب المتغيرة والتي تتيح للمحركات ضبط الاستنشاق وفقا لاحتياجات القدرة، وأيضا ناقل الحركة ذو ست سرعات، لتحقيق أقصى قدر من الاقتصادية في استهلاك الوقود، إلى جانب نظامي ABS وESP وعجلات معدنية مقاس 16 بوصة.

وتتضمن عجلة القيادة وظائف تحكم عن بعد بالصوت وضبط السرعة وتقنية بلوتوث، وتعرض شاشة مقاس 8 بوصات مستوى الصوت باستخدام تقنية بلوتوث المتوافقة مع هاتفك الذكي، توفر شاشة LCD الملونة متعددة الوظائف والتي تعمل باللمس واجهة عمل تعرض صورة الكاميرا الخلفية، الوقت التاريخ، إضافة إلى راديو ومنافذ توصيل USB.

أما بالنسبة للسلامة فهي تأتي بالمقام الأول في سيارة أكسنت الجديدة التي تم تزويدها بميزات راحة وسلامة متطورة ترتقي بأعلى درجات الحماية الشاملة، إذ تتزود المقاعد الأمامية بنظام من ست وسائد هوائية ومرايا جانبية قابلة للتدفئة والطي.

في هذا السياق، قال مدير التسويق خلدون عبدالحافظ: يسرنا عرض أكسنت الجديدة في معارض هيونداي في الكويت، والتي تجسد الاعتمادية الموثوقة وكفاءة الاستهلاك للاستخدام اليومي والسلامة الشاملة.

مؤكدا أن هذه فرصة مميزة ليتعرف عملاء هيونداي على هذه المركبة، فضلا عن المزايا المذهلة التي تقدمها «شمال الخليج» لدى شراء أي مركبة جديدة.

كما أمل أن تستمر «شمال الخليج» في تقديم أحدث العروض والأفكار المميزة التي تستقطب اهتمام ورضا العملاء وتناسب متطلباتهم بشكل دائم.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top