2021- 05 - 16   |   بحث في الموقع  
logo المطران حداد: ليحفظ الله لبنان من رياح التقاتل logo قيادتا حزب الله وحماس عقدتا اجتماعا بمكتب الحركة بمخيم الجليل ببعلبك logo رسالة من أم لوزير التربية: ما رح إبعت ولادي عالمدرسة logo اصابة مواطن بجروح بليغة اثناء ممارسته هواية السباحة logo "الفرنسية" تستضيف طواقم "اسوشييتد برس" و"الجزيرة" بعد تدمير مكاتبهما logo الدفاع المدني أخمد حريقاً شب في صهريج نقل مادة المازوت في مكسة logo رياشي: إذا تشكّلت حكومة ضمن المواصفات الفرنسيّة سنتعاطى معها بإيجابيّة logo أردوغان: على المجتمع الدولي أن يردع الهجمات الوقحة لإسرائيل
وفاء وآيتن عامر علاقة صداقة بمذاق الأمومة
2021-04-22 01:25:41

القاهرة ـ محمد صلاح

في الوسط الفني تلعب المساندة والدعم العائلي دورا كبيرا في تقديم النجم لبعض أفراد عائلته..وهناك من يبتعد تماما عن التعاون مع شقيقه أمام الكاميرا خوفا من اتهامه بالوساطة.. «الأنباء» ترصد بالأسماء والتاريخ والكواليس حكايات الأشقاء في الفن على كل شكل ولون.. منهم من قرر عدم التعاون الفني.. أو دبت بينهم المشاكل.. والبعض رفع شعار «قليل من الاعمال المشتركة»، والقليل يسعد بوجود أبناء أبويه معه.. الثنائي وفاء وآيتن عامر شقيقتان العلاقة بينهما علاقة شغب لذيذ وصداقة تتحول الى مشاعر أمومة بينهما.. فما هي حكاية بنات عامر؟

تخرجت وفاء من كلية الآداب جامعة بيروت العربية، كما التحقت بـ«المعهد العالي للفنون المسرحية» واشتركت أثناء الجامعة بالتمثيل بالمسرح الجامعي بدأت علاقتها بالفن 1987.. من خلال دورها في مسلسل «الزوج أخر من يعلم»، أما آيتن فاسمها الحقيقي (سمر)، وكانت بدايتها في التمثيل عام 2004.. ويعتبر دورها في مسلسل الدالي من انتاج زوج شقيقتها هو شهادة ميلادها الفنية.

عندما تشاهد صورهما معا تستطيع ان ترى ان علاقة الشقيقات الجميلة بينهما تغلب عليها الامومة بشكل واضح..لأن وفاء دائما تتحدث عن آيتن بلغة أقرب الى الحنان والحب والمسؤولية لأنها تعتبر نفسها امها لذلك لم يكن غريبا ان تشاع عنهما شائعة ان آيتن ابنتها من زيجة سرية وانها لم ترد اعلانها وهو ما نفته وفاء كثيرا وأن مصدر الشائعة كان إحدى الممثلات المتنافسات واضافت ان شقيقتها آيتن هي ابنتها وشقيقتها الصغرى ومهما يحدث بيننا لن ولم نتخل او نبتعد عن بعضنا البعض نهائيا..

قالت الفنانة وفاء عامر: أشعر بالمتعة الشديدة حين يجمعني عمل فني مع آيتن شقيقتي.. وسبق ان تعاونا فنيا بخمس اعمال.. بعدما شاركنا معا في الجزء الثاني من مسلسل «الدالي» مع النجم الراحل نور الشريف..وكذلك مسلسل «الطوفان» مع المخرج خيري بشارة.. وفيلم «الليلة الكبيرة» للمخرج سامح عبدالعزيز وظهرت كضيفة شرف مع آيتن في فيلم «يا تهدي يا تعدي» لأنه كان أول بطولاتها المطلقة في السينما. وكان آخر عمل جمعنا معا هو مسلسل «هي» من إخراج محمد النقلي واجسد دور والدتها وهو احساس جميل فعلا لأنني اعتبرها بالفعل ابنتي.

اشارت آيتن عامر إلى أن وفاء أختها الكبرى ولن يكون مستغربا أن تظهر في دور أمها خاصة وأنها كانت تشعر بالأمومة نحوها منذ ان كانت صغيرة وستصل هذه المشاعر في اعتقادها للمشاهدين.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top