2021- 05 - 08   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو.. اعتذار واستنكار لشباب المحمرة: لم نكن نعلم ان الموكب للرئيس ميقاتي logo حاكم نيويورك: 25 وفاة و2370 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo سبوتنيك: القوات الإسرائيلية تقتحم غرفة الأذان وتقطع أسلاك مكبرات الصوت بالمسجد الأقصى logo نظارة التربية والشباب في الحزب السوري القومي نظمت نشاطاً بيئياً في منفذية سلمية logo رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية: الصاروخ الصيني سيمر على مصر مرتين logo هنية حذر من تداعيات العدوان الإسرائيلي على المصلين الفلسطينيين بالمسجد الأقصى logo حنان رضا تعلن دخولها القفص الذهبي-بالصورة logo حزب الله ووقائع المنطقة: تأجيل الاختيار بين الحريري وباسيل
الوليد الحلاني: لا أخاف الفشل
2021-04-22 01:25:44

بيروت - بولين فاضل

يعيش المطرب الوليد الحلاني حالة من النشاط الفني، فبعدما طرح عدة أغنيات كان آخرها أغنية «كوكتيل جمال» تفرغ الوليد لتصوير أول «ديو» يجمعه بوالده الفنان عاصي الحلاني والذي يحمل عنوان «حبيبي».

وعن هذه التجربة، قال الوليد في تصريحات صحافية: «سحبت والدي في هذا العمل إلى اللون العصري للأغنية والكليب، والدي متجدد، وهذه الأغنية كانت له قبل أن نحولها إلى كليب، لكننا حرصنا خلال التسجيل والتصوير أن نكون على طبيعتنا ونتعامل بنفس التلقائية التي تميز علاقتنا في الحياة».

وحول تقديمه أغنية «ملعون أبوك يا كوفيد حاوجنا للبي سي ار» وإمكانية تقديمه أغنية مهرجانات، أكد الوليد أننا أصبحنا في زمن لا يوجد فيه شيء غريب، وأنه قد يغني أي لون قائلا: «أنا لا أخاف من الفشل وعندما أفشل سأبحث عن عمل آخر لأنجح».

وأعلن الوليد أنه سجل الكثير من الأعمال في الفترة الأخيرة، لكنه اختار طرح «كوكتيل جمال» باللهجة المصرية، بعد تكريمه في القاهرة بلقب أفضل فنان شاب للعام، غير أنه قال عن العمل ذاته إنه لا يستعجل نجاحه، وإنه ينتظر الصيف وعودة الحياة إلى طبيعتها لتأخذ هذه الأغنية حقها.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top