2021- 05 - 16   |   بحث في الموقع  
logo 3 قتلى وجريحان.. الجيش يكشف تفاصيل عملية الدهم في عكار logo بالصور: استنفار اسرائيلي على الحدود اللبنانية.. ماذا يحصل؟ logo الجيش: تمارين وتفجير ذخائر في مناطق مختلفة logo عودة: لتحصين البلد من تداعيات الصراعات الخارجية بالتضامن والتفاهم logo نائبة وزير الخارجية الإيطالي تفقدت محطة تكرير مياه الصرف الصحي بزحلة logo البحرين: متمسكون بإقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية ويجب وقف اعتداءات إسرائيل logo أبي رميا غادر الى باريس للبحث في الملف اللبناني logo وقفة تضامنية مع القدس في جبل محسن
أنغام ترفض الردّ على مكالمات أصالة رغم قبول اعتذارها
2021-04-22 01:25:46

القاهرة - خلود أبوالمجد

وجهت الفنانة أصالة مناشدة علنية لزميلتها الفنانة أنغام حتى ترد على محادثاتها الهاتفية، مؤكدة أنها حاولت الاتصال بها أكثر من مرة ولم تجد ردا، وهددت أصالة زميلتها بزيارة منزلها فجأة لإتمام المصالحة التي حدثت بينهما مؤخرا.

وأضافت أصالة في برنامج «سوالف رمضانية 2» المذاع عبر قناة «روتانا» بموقع «تويتر»: «هحكي سر، أنغام قاعدة أدقلها من الصبح ما بترد، دقتلها عدة مرات وبعت لها رسائل ما بترد، وفي آخر رسالة قلت لها لو ما بتردي عليا هاجي على بيتك نتفاهم، هذا نداء لنغومة ردي عليا».

وتابعت: «كنت أستمتع معها بالساحل ونقعد لساعات طويلة، كنت بحس أني بقعد مع مرايتي لأننا بيننا كفاح مشترك وبدايتنا بنفس البرامج والمراحل معا، فهي لها مكانة عندي، ولأني أسأت التصرف واعتذرت وبيننا اعتزاز، هي حرة في ردة فعلها وحقها تحس ما بدها لكن أنا وراها».

وسبق أن استجابت الفنانة أنغام لمبادرة زميلتها الفنانة أصالة، التي تقدمت إليها وولديها عمر وعبدالرحمن باعتذار علني، لإنهاء خلاف بينهما جاوز العامين.

ونشرت أصالة صورة لأنغام وولديها عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، وعلقت عليها: «بدون مقدمات بدي قدم اعتذار للغالية الصديقة دائما أنغام عما صدر مني وأنا أخطأت التقدير.. وكذلك بعتذر جدا من ولادي عمر وعبدالرحمن على اللي صار.. لو شو ما كان رد نغومه أنا بقبل وبقدر.. وكان المفروض نكون بكل الظروف شو ما كانت سند لبعض.. كتير ارتحت تجرأت وعملت شي بدي أعمله من مدة».

وبعد مرور ساعة تقريبا على منشور أصالة، قامت أنغام بالرد عليها كذلك عبر «إنستغرام» حيث كتبت: «كلنا بنغلط يا أصالة، ويحسب لك ان عندك شجاعة الاعتذار، وبرغم كل اللي حصل ما قدرش غير اني اقبل اعتذارك، وعفا الله عما سلف».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top