2021- 05 - 19   |   بحث في الموقع  
logo حمادة: تصريحات وهبة تجاوز لأقصى درجات التحدي للأخوة والتضامن العربي logo خارجية مصر طلبت من سفير لبنان تفسير كلام وهبة: مسيئة بحق الدول والشعوب العربية logo مقتل شخصين وإصابة 5 بهجوم على حافلة ركاب في كاليفورنيا logo رسالة عون.. تصعيد يرسم نهاية حكومية غير سعيدة!… غسان ريفي logo فرنجية يوصّف الأزمة: النكّايات وغياب التسويات ورجال الدولة!… عبد الكافي الصمد logo خطيب المسجد الأقصى لـ″″: أوقفوا وحشية الاحتلال وإحموا القدس من التهويد!… ديانا غسطين logo عندما تتركز الخلفية على الاستهداف فقط!… مرسال الترس logo قيمة ودور المنصب الوزاري!… رغيد الأدهمي
الرأس المدبّر لإحدى أخطر العصابات بقبضة شعبة المعلومات
2021-04-22 10:55:07

أصــــدرت المـــــديريـة العـامــــة لقــــــوى الأمــــن الداخـلي ــــــ شعبـــــة العلاقــــــات العامـــــــــــــة بلاغاً جاء فيه انه:”في إطار المتابعة اليومية التي تجريها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي لمكافحة عمليات سرقة السيارات من مختلف المناطق اللبنانية، تمكنت القطعات المختصة في الشعبة من رصد عصابة جديدة تقوم بسرقة السيارات وتنشط في مناطق جبل لبنان”.



وأضاف البلاغ, “بوشرت الاجراءات الميدانية والاستعلامية على الفور لتحديد هوية أفراد العصابة وتوقيفهم، ونتيجة الإستقصاءات والتحريات المكثفة، توصلت الى كشف هويتهم جميعا، ومن بينهم المدعو: ج. ح. ح. (مواليد عام 2003، لبناني) الرأس المدبروهو من أصحاب السوابق الجرمية وبحقه عدة ملاحقات قضائية بجرم سرقة سيارات، ويعتبر من الاشخاص الخطرين ومسلح بصورة دائمة”.



وتابع,”بعد عمليات الرصد والمراقبة الدقيقة تمكنت القطعات المختصة في شعبة المعلومات من تحديد مكان تواجده في محلة النبعة”.


واردف البلاغ انه”أعطيت الأوامر المشددة لدوريات الشعبة لتنفيذ كمين محكم في هذه المحلة بغية توقيفه والحؤول دون فراره أو محاولة استخدام سلاحه”.



وأشار الى انه “بتاريخ 14-4-2021، نفذت قوة من الشعبة كمينا محكما في محلة النبعة، وعند محاولة توقيف (ج. ح.) على متن دراجته الآلية، أقدم على شهر مسدس حربي بوجه عناصر الدورية، وحاول أطلاق النار، لكنهم تمكنوا من تجريده من السلاح والسيطرة عليه، بعد أن اظهر مقاومة شرسة، وضبطت بحوزته بطاقة هوية عائدة لشقيقه يستخدمها في تنقلاته، وادوات تستخدم في عمليات السرقة”.



ولفت البلاغ الى انه “بالتحقيق معه، اعترف بتنفيذه بالاشتراك مع آخرين أكثر من 30عملية سرقة سيارات وبيعها لأشخاص داخل الأراضي السورية وبقيامه سابقاً وبالاشتراك مع آخرين بإطلاق النار على مواطن في محلة سن الفيل واحراق سيارته اضافة الى تعاطيه المخدرات”.



ووفق البلاغ، “أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص، بناء على إشارة القضاء، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين”. 



 




Nk/Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top