2021- 05 - 19   |   بحث في الموقع  
logo حمادة: تصريحات وهبة تجاوز لأقصى درجات التحدي للأخوة والتضامن العربي logo خارجية مصر طلبت من سفير لبنان تفسير كلام وهبة: مسيئة بحق الدول والشعوب العربية logo مقتل شخصين وإصابة 5 بهجوم على حافلة ركاب في كاليفورنيا logo رسالة عون.. تصعيد يرسم نهاية حكومية غير سعيدة!… غسان ريفي logo فرنجية يوصّف الأزمة: النكّايات وغياب التسويات ورجال الدولة!… عبد الكافي الصمد logo خطيب المسجد الأقصى لـ″″: أوقفوا وحشية الاحتلال وإحموا القدس من التهويد!… ديانا غسطين logo عندما تتركز الخلفية على الاستهداف فقط!… مرسال الترس logo قيمة ودور المنصب الوزاري!… رغيد الأدهمي
14 زوج من الأبراج من الممكن أن يشكلوا علاقة عاطفية ناجحة
2021-04-22 12:26:54


14 زوج من الأبراج من الممكن أن يشكلوا علاقة عاطفية ناجحة


هناك بعض الأشياء التي قد تساعدك في فهم شخص – طعامهم المفضل، تفضيلاتهم في الأفلام، طفولتهم… ولكن معرفة التوافق الفلكي يؤدي إلى معرفة أعمق لكل هذه الأشياء. فمن الممكن العثور على شريك حياتك من خلال التعرف على شخص مولود في شهر معين، وفي النهاية يمكن أن يساعدك ذلك في العثور على الشخص الذي تنتظره.



الميزان والأسد

هذه الأبراج تكمل بعدها، والأفضل في التواصل. كلاهما يحب التجمعات الاجتماعية، ويعشقان الرومانسية أيضًا. كلاهما يشعران بالحرية في التعبير عن أنفسهما – يحب الأسد جذب الانتباه، وستحب الميزان باستمرار في تلبيه مشاعر الغرور لديها.



 



الحمل والدلو

لا توجد لحظة مملة مع الأثنين! يمكن أن يكون هذان الزوجان مبدعين للغاية، وغالبًا ما يكونان مترابطان في الإعجاب المتبادل.



 



الحمل والسرطان

برج الحمل جريء ومستقل بشراسة – بالتأكيد لديه عقل جيد. سوف ينجذب السرطان إلى تلك الطاقة العالية ويستمتع بالتحدي، بالإضافة إلى إخراج أفضل ما في برج الحمل. يمكن للحمل بالفعل تعليم السرطان كيفية الاستقلال.



 



الحوت والحمل

يمكن أن يكون هذان الاثنان الاختيار الجيد لبعضهما البعض – كلاهما رومانسيان في القلب ويمكنهما مشاركة حب عميق ودائم، مما يشجع بعضهما البعض على أن يكونا أفضل ما لديهما. سيكون برج الحوت حساسًا، وستجعلهم جدارة بالثقة لهم طريقًا طويلاً في العلاقات. الحمل هو قائد لديه الكثير من المبادرات، وسوف يتابع الحوت دون تردد. سيأخذ أيضًا دور الحامي.



 



الثور والسرطان

هذه الأبراج لها فهم متبادل لبعضها البعض. السرطان مخلص وعاطفي، وسيظهر دعمًا عاطفيًا قويًا. يقدر كل من برج الثور والسرطان المنزل والأسرة والاستقرار والتربية والبقاء في أكثر من الاختلاط الاجتماعي. من المحتمل أنكما أيضًا من عشاق الطعام!



 



الثور والجدي

هذان الاثنان لديهما حب واحترام لبعضهما البعض، مع فهم تقريبًا وتوارد خواطر. سيستمتع برج الثور بأخلاقيات عمل شريكه وطموحه القوي وطبيعته المضحكة بينما سيكون الجدي ممتنًا لطبيعة الآخر المعقولة. لحسن الحظ، فإن هذه الأبراج العملية لها نفس الطول الموجي في معظم الأشياء.



 



القوس والحمل

القوس هو سيد المغامرة، وهو بالتأكيد يحب حريته، لا يحب الدراما ويتبع قلبه. الحمل أيضًا فراشة اجتماعية محبة للمغامرة، لذلك سوف يتقلب هذان الإثنان حول الحفلات معًا ولن يشعروا بالملل أبدًا. إنهم أيضًا ليسوا محرضين على الصراع – هذه العلاقة مليئة بالبهجة وليس لها مكان للدراما.



قد يهمك ايضا:



مواليد برج الميزان على موعد مع أسبوع جيد لا يخلو من الرومانسية



مواليد برج الميزان يعيشون حالةً مِن الضياع



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top