2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو)
عيتاني تفقد مشروع بناء و تركيب مدرسة جاهزة في الكرنتينا
2021-04-22 19:26:58





أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت، أن محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود جال صباح اليوم في شارع الحمراء ومتفرعاته برفقة النائب نزيه نجم، رئيس المجلس البلدي المهندس جمال عيتاني، قائد شرطة بيروت العميد محمد الأيوبي، رئيس وأعضاء جمعية تجار شارع الحمراء ومتفرعاته، مخاتير الحمراء و رأس بيروت ومهندسي بلدية بيروت.

واستهل المحافظ عبود جولته من شارع عبد العزيز مروراً بشارع الحمراء الرئيسي وصولاً الى شارع المقدسي، حيث عاين الأرصفة وأعمدة الانارة والاضرار التي لحقت بها جراء ظروف عديدة كما عاين الأكشاك المستحدثة غير المرخصة والعوائق المزروعة بشكل عشوائي على الأرصفة الأمر الذي يعيق حركة مرور المشاة.

وأعطى المحافظ عبود توجيهاته الى مهندسي بلدية بيروت المباشرة فوراً بإجراء دراسة سريعة لإجراء الإصلاحات اللازمة في الأرصفة واعمدة الانارة والمزروعات كي يبقى شارع الحمراء في أبهى صوره على الرغم من الازمات التي عصفت بالمنطقة وأدت الى تباطئ العمل التجاري وسببت تراجعاً كبيراً في العجلة الاقتصادية والنهضة السياحية.

بعدها انتقل المحافظ عبود الى حرج بيروت حيث اطلع أعمال التأهيل من تنظيف الأعشاب وتشحيل الأشجار ليبقى حرج بيروت كما عهدناه الرئة الخضراء لأهل مدينة بيروت وسكانها، كما شدد عبود أن عمليات التأهيل وزراعة الأشجار والمغروسات في كافة وسطيات مدينة بيروت على عدة مراحل، وكلف عبود فوج إطفاء مدينة بيروت القيام بعمليات ري المزروعات والوسطيات في شوارع مدينة بيروت .

كما تفقد المحافظ عبود بيت بيروت حيث يخضع عناصر فوج حرس مدينة بيروت لدورة تدريبية وتأهيلية مكثفة في تقنيات التواصل الفعال في بيئة العمل.

من ثم زار عبود يرافقه عضو مجلس بلدية بيروت آرام ماليان، منطقة الكرنتينا حيث تفقد أعمال مشروع بناء وتركيب مدرسة جاهزة تقدمة من الحكومة الاسبانية، ستستقبل تلامذة المدارس الرسمية المتضررة جراء انفجار مرفأ بيروت.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top