2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: حريق داخل معسكر “كالسو” شمالي بابل وسقوط ضحايا logo بالفيديو: رجل يشعل النار في جسده بنيويورك! logo غزة ونادي القلم الأميركي: العودة إلى الحرب الباردة logo بلدية الغبيري عن إشكال الاوزاعي: تداركنا الانجرار وراء الفتنة logo هجوم إيران "رسالة تحذيرية" من إسرائيل... جنرال أميركي يكشف! logo قواعد اللعبة "لم تعد واضحة" بين اسرائيل وايران... اعلام يكشف! logo ضمن حزمة مساعدة أميركية لأوكرانيا... عقوبات على النفط الإيراني logo اجتماعات في قصر الإليزيه... فرنسا عازمة على مساعدة لبنان
رنا العظم: أعلنت اعتزالي فجنّ المخرج!
2021-04-22 21:25:40

دمشق ـ هدى العبود

الفنانة السورية رنا العظم حريصة جدا على تقديم ادوارها بكل دقة، فهي تراجع كل صغيرة وكبيرة، وهناك مواقف تحصل لها بسبب هذا الحرص مثل هذا الموقف تقول: في أحد مشاهد تصوير مسلسل «ضيوف على الحب» مع المخرج فهد ميري حدثت مشادات كلامية بيني وبين المخرج على بعض الجمل وطريقة إلقائها، وكان الوقت ليلا والجو باردا للغاية، فطلبت من المخرج إيقاف التصوير لأحفظ النص لأن تعديلا طال معظم الادوار الخاص بي، وكنت بطلة العمل.

فوافق المخرج على مضض، وجلست بقربه وبينما أنا أحفظ الادوار وماذا حدث عليه من تطورات، أمسكت بالجاكيت ووضعته فوق رأسي فانتبه المخرج وقال لي: كأنك كمان بردانة مو بس مانك حافظة، فأجبته: لا ماني حافظة التغييرات التي طرأت للتو على المشهد، ولكنني وبكل هدوء نهضت من مكاني وقلت له: أستاذ فهد، حقيقة أنا قررت أن أتحجب وأوقف العمل بالتمثيل، الله يوفقك ببطلة للعمل مع فنانة غيري، نظر الي المخرج وصرخ بأعلى صوته: الله يهداكي، ونحن عم نصور بنص الليل، وما عم نعرف كيف بدنا نخلص، يا أختي روحي تحجبي بس تخلصي العقد اللي بينا والله شيء بيجنن، ولك الحق مو عليك الحق على المخرج اللي أعطاكي دور البطولة، ولم يهدأ وبدأ يصرخ ويحكي كلمة من الغرب وشتيمة من الشرق على أهل المهنة والكاست الفني من حوله يضحك ويخفي ضحكاته.

ولم يهدأ إلى أن قال له مدير التصوير: طول بالك والله عم تمزح معك بعد يوم طويل من التصوير، وتعديل الدور وما لها ذنب، طول بالك.. عندها ضحك وقال: لا عاد تمزحي هيك مزح، وهكذا وقع في فخ مقلب كوميدي بمنتصف ليل من تصوير يوم شاق.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top