2021- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo معلومات للـMTV: لودريان حمّل الحريري مسؤولية عدم تشكيل الحكومة أسوة بسواه ولقاؤهما كان غير ودّي logo السلطات الروسية: مقتل 4 أشخاص نتيجة اندلاع حريق بورشة لحام شمال شرق موسكو logo مستشفى بيروت الحكومي: عدد المصابين بالكورونا في المستشفى للمتابعة هو 82 logo ميشال حايك توقع كارثة الصاروخ الصيني-بالفيديو logo حالتا وفاة بكورونا في مستشفى الحريري logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo مستشفى الحريري: عدد الفحوص 430 والمشتبه في إصابتهم 13 والوفيات 2 logo التأخر بات يشكل خطرا على لبنان.. الراعي: لا بدّ من الإسراعِ في عقد مؤتمر أممي
عمرو سعد نجم في التمثيل.. وأحمد موهوب في الغناء والتلحين
2021-04-22 21:25:42

القاهرة ـ محمد صلاح

في الوسط الفني تلعب المساندة والدعم العائلي دورا كبيرا في تقديم النجم لبعض افراد عائلته، وهناك من يبتعد تماما عن التعاون مع شقيقه امام الكاميرا خوفا من اتهامه بالوساطة.

«الأنباء» ترصد بالأسماء والتاريخ والكواليس حكايات الاشقاء في الفن على كل شكل ولون، منهم من قرر عدم التعاون الفني، او دبت بينهم المشاكل، والبعض رفع شعار قليل من الاعمال المشتركة، والقليل يسعد بوجود أبناء ابويه معه، الثنائي عمرو وأحمد سعد شقيقان لديهما موهبة ونجومية كبيرة أحدهما كممثل، والآخر كمطرب وملحن، لكنه مثقل بالمشاكل. فما هي حكاية ابناء سعد؟

عمرو تخرج في كلية الفنون التطبيقية قسم الديكور، بدأ حياته الفنية نهاية التسعينيات بدور صغير بفيلمي «الآخر ـ المدينة» وبعدها ظهر في فيلم قصير بعنوان «عشرة جنيهات» ثم «خيانة مشروعة» وانطلق بقوة نحو النجومية.

أحمد مطرب وملحن فقد صدر له عام 2003 ألبومه الأول بعنوان «أشكي لمين» واشتهرت منه اغاني «حبيبي روحي ـ يوم واثنين ـ عزيز عيني» وفي سنة 2007 وبعد سلسلة من الأغاني المنفردة أصدر أحمد سعد ألبومه الثاني بعنوان «وحشتني عيونك» لينطلق لعالم النجومية في الغناء، ثم خاض تجربة التمثيل أكثر من مرة في السينما والتلفزيون مثل مسلسل «إحنا الطلبة» وفيلم «على وضعك»، وكلاهما حققا فشلا كبيرا لم يشجعه على خوض التجربة مرة اخرى.

أحمد سعد، تحولت العديد او معظم اخباره الى اخبار زواج وعلاقات عاطفية وطلاق وخلافات عنيفة تصل للقضاء احيانا كثيرة، فقد تزوج رسميا ثلاث زيجات وهن لبنى بيومي والفنانتان ريم البارودي وسمية الخشاب، وتقريبا كلها زيجات ارتبطت بالمشاكل فقد دارت بينه وبين ريم حرب اعلامية شرسة مليئة باتهامات الخيانة ونكران الجميل، وتلتها حرب اشد ضراوة مع سمية الخشاب وصلت الى احكام قضائية بالغرامة والتعويض ومازالت هناك دعوى جنائية بإصابتها بقطع في الطحال، وهناك ايصالات امانة واشياء اخرى.

الطريف ان أحمد يستعد للزيجة الرابعة من عارضة الأزياء علياء بسيوني.

كان خلاف شديد قد دب بين الشقيقين اكثر من مرة احدهما كان بسبب علاقة أحمد العاطفية مع سمية الخشاب، وحين تم سؤال عمرو عن ذلك الأمر ارتبك بشدة ثم ابدى انزعاجه الشديد من تدخل الاعلام في هذه الامور، لأنها أمور خاصة جدا حتى لا يتدخل أحد في حياته الشخصية، ثم تم نفي الأمر تماما بحضور عمرو زفاف شقيقه أحمد على سمية الخشاب، ونفى عمرو سعد أن يكون بينه وبين شقيقه أحمد سعد أي خلاف، مؤكدا انه يرتبط بعلاقة قوية انسانيا مع شقيقه وعلاقتهما جيدة للغاية، كما انه يحب صوته وهو من غنى له تتر مسلسله.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top