2021- 05 - 16   |   بحث في الموقع  
logo وفاة الفنانة نادية العراقية بعد إصابتها بكورونا logo 3 قتلى وجريحان.. الجيش يكشف تفاصيل عملية الدهم في عكار logo بالصور: استنفار اسرائيلي على الحدود اللبنانية.. ماذا يحصل؟ logo الجيش: تمارين وتفجير ذخائر في مناطق مختلفة logo عودة: لتحصين البلد من تداعيات الصراعات الخارجية بالتضامن والتفاهم logo نائبة وزير الخارجية الإيطالي تفقدت محطة تكرير مياه الصرف الصحي بزحلة logo البحرين: متمسكون بإقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية ويجب وقف اعتداءات إسرائيل logo أبي رميا غادر الى باريس للبحث في الملف اللبناني
الحجيري ناشد المعنيين التدخل السريع لمكافحة الجراد في عرسال
2021-04-22 23:57:12

ناشد عضو كتلة المستقبل النائب بكر الحجيري، المعنيين في وزارة الزراعة، التحرك السريع للتصدي للجراد الذي وصل إلى بلدة عرسال.

ونبه من خطورته على المزارعين في البلدة والعمل على التحرك الفوري لمكافحة خطر هذه الآفة قبل انتقالها من البلدة الى القرى المجاورة وانتشارها في البلاد.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top