2021- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo خارجية تركيا: مستعدون لتقديم كافة أشكال الدعم لإجراء انتخابات فلسطينية بمعايير دولية logo وزير النقل البريطاني: استئناف الرحلات الدولية مع 12 دولة بعد خروج البلاد من قيود الإغلاق logo وزير خارجية الكويت: ننسق تعزيز التعاون مع المغرب بمكافحة فيروس كورونا logo انفجار في الضنية! logo مجهولون رموا قنبلة أمام منزل في الضنية logo توقيف مشتبه بإنتمائه الى تنظيمات إرهابية logo في التبانة أبو النار وشريكه أطلقا النار على شخص logo الخارجية الأميركية: قلقون إزاء احتمال إجلاء عائلات فلسطينية من حي الشيخ جراح
المطران سويف ترأس قداس عيد مار جرجس في الكورة
2021-04-22 23:57:14

ترأس راعي ابرشية طرابلس المارونية المطران يوسف سويف قداس عيد مار جرجس الذي اقيم في كنيسة مار جرجس - برسا، وعاونه كاهن الرعية جوزيف عنداري ولفيف من الكهنة، وفي حضور المؤمنين الذين شاركوا الصلاة في باحة الكنيسة.

واكد المطران سويف في عظة ألقاها أن الصلاة والصوم هما اساسيان في سبيل مواجهة التحديات والصعاب التي يوجهها الفرد في يومنا هذا، وبخاصة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها المجتمع وتؤثر في مختلف افراد الاسرة.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top