2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: عملية جديدة لحزب الله logo بالفيديو: مساعدات غذائية مليئة بالديدان ترسل إلى غزة! logo زلة جديدة... بايدن يشيد بدولة غير موجودة لدعمها أوكرانيا! logo بعد هجوم سيدني... بريء ينقلب شريراً عبر الإنترنت! logo بعد "حروب الوكالة"... خروج إيران من "الظل"! logo حول الاستحقاق البلدي والاختياري... حمادة: الجو يوحي بالتأجيل الحتمي logo العثور على “جثة مقطعة” في هذه المنطقة! logo عناوين الصحف
الحريري عاد إلى بيروت بعد زيارته الفاتيكان
2021-04-23 00:27:02

عاد رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري إلى بيروت بعد زيارته الفاتيكان، بعد لقائه البابا فرنسيس.

وكان قد أجرى الحريري محادثات مع رئيس الوزراء الإيطالي ماريو دراغي، في مقر رئاسة الحكومة الإيطالية، في حضور الوفد المرافق، تناولت آخر المستجدات والأوضاع العامة في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين، ولا سيما الدور الذي تقوم به الكتيبة الإيطالية ضمن إطار قوات اليونيفيل العاملة في جنوب لبنان.

وكان الحريري التقى عند الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم بتوقيت روما، وزير الخارجية الإيطالي لويدجي دي مايو، وأجرى معه جولة أفق في الأوضاع الإقليمية والدولية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top