2021- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo معوض: فرنسا باتت مقتنعة بأنه لا يمكن أن نبدأ بالتغيير ما لم نقدم على تغيير شامل logo جميل: اعتراف وزير خارجية فرنسا أن الرهان لم يعد على الطبقة السياسية خطوة للأمام logo معلومات للـMTV: الحريري حمّل لودريان مسؤولية عدم تشكيل الحكومة اسوة بسواه ولقاؤهما كان غير ودي logo البيت الأبيض: الإدارة الأميركية تسعى لعلاقة أكثر اتزانا مع روسيا logo مجهولون ألقوا قنبلة أمام أحد المنازل في بقرصونا بالضنية logo توقيف اثنين في الهرمل للاشتباه بقيامهما بسرقة سيارات ونقلها الى الداخل السوري logo دير مار مارون عنايا - مزار القديس شربل احتفل برتبة تبريك الزيت بذخائر مار شربل لمناسبة عيد ميلاد القديس logo ندى البستاني للـtayyar.org: هل القوات شريكة مع مافيا المولدات ومافيا المازوت؟!
إجلاء الآلاف في ألمانيا بعد الكشف عن قنبلة من الحرب العالمية
2021-04-23 00:57:09

أعلنت الشرطة الألمانية العثور على قنبلة تزن 500 كغ من مخلفات الحرب العالمية الثانية، أثناء أعمال بناء في ساحة ثكنة أميركية سابقة في مدينة مانهايم غربي البلاد، وأوضحت أنه من المنتظر إبطال مفعول القنبلة اليوم، مشيرة إلى أنه لهذا الغرض تعين إجلاء نحو 3000 شخص من مساكنهم الواقعة في محيط مكان القنبلة.

ولفتت الشرطة في بيان لها الى أنها أخلت مدرسة مجاورة كان بها 25 تلميذا وأن قوة من الشرطة تضم 150 فردا بدأت بعد ظهر اليوم في أعمال الإجلاء.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top