2021- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo اشتية: ما يجري في الشيخ جراح شكل جديد لسياسة التهجير الإسرائيلية الممنهجة logo كاظم الساهر يبدع في رائعته الحياة ويحصد نجاحاً باهراً-بالفيديو logo درع تقديري من فردوس الى بدر logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليس لدى الأسد إنتخابات أُخرى logo الموسيقار د.جمال سلامة في ذمة الله logo الفنانة أمنية خليل: "خلي بالك من زيزي" تجربة درامية كوميدية غير مألوفة logo حمادة هلال : سعيد بتفاعل الجمهور مع مسلسل "المداح"
"ديزني" تعرض أفلام "سوني" على محطاتها التلفزيونية ومنصاتها للبث التدفقي
2021-04-23 01:25:32

أعلنت "ديزني" و"سوني" عن صفقة تتيح لـ"ديزني" أن تعرض بواسطة البث التدفقي وعلى محطاتها التلفزيونية الأفلام السابقة والمستقبلية لـ"سوني بيكتشرز"، بما فيها تلك التي تندرج ضمن امتياز "مارفل".

وتنص شروط الاتفاق على إعطاء شركة "ديزني" الأميركية الحق في أن تبث في الولايات المتحدة أفلام "سوني بيكتشرز" التي ستُطرَح من سنة 2022 إلى 2026، مقابل مبلغ لم يُكشَف عنه.

كذلك يمكّن الاتفاق "ديزني" من أن تبث على شبكتها التي تضم منصات للبث التدفقي كـ"ديزني بلاس" و"هولو" وقنوات تلفزيونية كـ"إيه بي سي" و"ديزني تشانلز" و"إف إكس" و"ناشيونل جيوغرافيك" من لائحة أفلام "سوني بيكتشرز" الموجودة راهناً.

وأوضح بيان أن منصة "هولو" ستكون قادرة على البدء ببث "عدد كبير" من أفلام "سوني" في شهر حزيران/يونيو من السنة الحالية.

وتتضمن أعمال "سوني" السابقة عدداً من الأفلام التي حققت نجاحاً جماهيرياً، ومنها "جومانجي"، والأفلام السابقة واللاحقة التي تدور أحداثها في عوالم الأبطال الخارقين أو "مارفل"، على غرار "سبايدرمان".

ونقل بيان عن رئيس العمليات التجارية لعدد من قنوات شبكة "ديزني" تشاك سافتلر وصفه هذا الاتفاق بأنه "انتصار للجمهور الذي ستتاح له الفرصة للوصول إلى أفضل محتوى لاثنين من أكثر استوديوهات هوليوود إنتاجا".

وتسمح الصفقة لـ"ديزني" باستخدام الأفلام بعد عرضها في دور السينما، وإتاحتها للتأجير والبيع للأفراد، وتوفيرها على "نتفليكس" التي أبرمت أيضًا صفقة مع "سوني" أُعلِنَ عنها هذا الشهر.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top