2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بعد تحذير أمين عام الحزب… كيف تجمع إسرائيل معلوماتها من لبنان؟ logo حركة “الأرض”: وثيقة بكركي لم تعد تنفع والمطلوب وحدة وطنية logo مُحاولة سرقة وإطلاق نار… ماذا حصل داخل أحد المباني مساء اليوم؟ logo بعد فوزهما بمسابقة بباريس .. بوشكيان: ابداعات لبنان تتوالى logo بسبب تهديد إرهابي "مرتفع جدا"... استنفار في فرنسا! logo بيان لأمن الدولة يتعلّق بفرار داني الرشيد… هذه تفاصيله logo قوة إسرائيلية ضمن بنك أهداف حزب الله logo بيان "توضيحي" من أمن الدولة حول حيثيات توقيف داني الرشيد
أساتذة التعليم المسائي: لن نتنازل عن حقوقنا وسنعتصم مجددا الخميس
2021-04-27 11:57:01

أشارت لجنة أساتذة التعليم المسائي الى أنه عندما صدحت حناجر المناضلين في الاعتصام الأول أمام مبنى الأمم والوزارة بالعبارة الشهيرة: لقد أعلنا النفير ولا تراجع حتى الخروج من هذا الذل المرير، لم تكن مجرد عبارة عابرة، ولا بضع كلمات نادرة، بل كانت أنين وجع في الصميم هدرت لتزيل كل العوائق القاهرة. أما اليوم وقد بتنا أمام عوائق من جديد متمثلة بطعنة صديق وغدر حليف وظلم مسؤول وفساد سلطة، كان لا بد من إعادة إحياء النفير من جديد فالذل الذي أصابنا بات كالجمر على الحديد.

وتابعت في بيانها: كل الأساتذة مستعدون للتضحية في سبيل دولة تحترم التربية وتقدر التربويين وتدرك أنهم عماد الوطن ونهضة المجتمع. لكن عندما يتم التعاطي معنا باستهتار واحتقار وتهميش حيث تهدر حقوقنا بتعميم فارغ أو بيان مجحف، يأتي من يطلب منا التعليم بالمجان.

واضافت: مديرون ونظار وأساتذة ومرشدون انتظروا مستحقاتهم منذ أكثر من 15 شهرا، لتخرج أبواقهم علينا معلنة مساعدات عينية. يا أهل السلطة، نحن تربويون ولسنا متسولين لتهدونا المساعدات، نريد حقنا فقط. كيف تجعلون من مئات الزملاء والزميلات من المرشدين والمرشدات هباء منثورا في حساباتكم، والمضحك المبكي أنكم حرمتموهم حتى من هذه العينيات.

ورأت ان الظلم ظلمات يوم القيامة، لذلك لا تظنوا بأننا عن ظلمكم ساكتون ولتهميشكم لحقوقنا مهملون، بل سنعيد الصيحة الأولى ونعلن النفير من جديد أمام وزارة التربية الحادية عشرة من قبل ظهر يوم الخميس المقبل، لنؤكد المؤكد ونجدد العهد بأننا باقون على وعد قطعناه، لن نتنازل عن حقوقنا مهما كلف الأمر.




Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top