2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو والصّور: إستهداف سيّارة في البقاع الغربيّ logo “حشرات طائرة بأعداد هائلة”… وزارة الزراعة توضح! logo "تركيا لن تظل صامتة"... أردوغان يقطع العلاقات التجارية مع إسرائيل logo "لا نرغب في توسيع الحرب"... إيران: الرد على إسرائيل كان مجرد تحذير logo "بجروح خطيرة"... مقتل منفذ عملية الطعن في الرملة بالقدس logo بشأن هدنة غزة... "مقترح جديد" من مصر لإسرائيل logo مفقودٌ داخل بحر صور... الدفاع المدني يواصل عمليات البحث logo استهداف سيارة في البقاع الغربي! (فيديو)
مطر ناشد الدولة التدخل الفوري مع سلطات السعودية للعودة عن قرارها
2021-04-27 19:27:20

دان رئيس بلدية القاع المحامي بشير مطر في بيان، زراعة المخدرات وتصنيعها وترويجها وتعاطيها، معتبرا أنها آفة يدفع ثمنها الشباب وتقضي على مستقبلهم، وهي عمل إجرامي أيا كان الذي يقوم به. وناشد الدولة التدخل الفوري مع سلطات السعودية للعودة عن قرارها الرافض لاستقبال المنتجات الزراعية اللبنانية كي لا يدفع ثمن القرار المزارع اللبناني، وقال: نحن نرى كم يعاني هذا المزارع ويكافح من أجل البقاء والاستمرار، رغم الظروف القاسية. وسأل: هل مكتوب علينا في منطقتنا بعلبك الهرمل وسهل القاع تحديدا أن نعاني وندفع الفاتورة مرات عدة من جراء التهريب وخلفيات المهربين، والحال التي أوصلونا إليها من شح في مادة المازوت والوقوف طوابير أمام محطات المحروقات؟. وسأل أيضا: ما ذنب المزارع كي يدفع ثمن طمعهم وجشعهم، وقال: نحن في بلدة القاع عانينا الكثير من هجوم انتحاريين عليها ومحاولة وضع اليد على مشاريع القاع، وما زلنا نحترم النازحين السوريين والبالغ عددهم 30 ألفا ولا نحملهم وزر أعمال غيرهم، فهم يعملون في الزراعة. وناشد السفير السعودي وليد بخاري إيصال صوتنا وصوت المزارعين في لبنان عموما ومزارعي القاع خصوصا، والأخذ في الاعتبار معاناتهم ومكافحتهم من أجل معيشتهم ومستقبل أولادهم.


Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top