2021- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo الخارجية الأميركية: قلقون إزاء احتمال إجلاء عائلات فلسطينية من حي الشيخ جراح logo الهلال الأحمر الفلسطيني: 11 إصابة خلال مواجهات مع القوات الإسرائيلية بالمسجد الأقصى logo هاني شاكر يرثي جمال سلامة-بالصورة logo عدّاد كورونا الى مزيد من التراجع logo العثور على جثة في كوسبا الكورة logo معوض: فرنسا باتت مقتنعة بأنه لا يمكن أن نبدأ بالتغيير ما لم نقدم على تغيير شامل logo جميل: اعتراف وزير خارجية فرنسا أن الرهان لم يعد على الطبقة السياسية خطوة للأمام logo معلومات للـMTV: الحريري حمّل لودريان مسؤولية عدم تشكيل الحكومة اسوة بسواه ولقاؤهما كان غير ودي
الى الطلاب.. مادة جديدة قد تُعتمد في الامتحانات الرسمية فما هي؟
2021-04-29 14:56:14

عقدت لجنة الشباب والرياضة جلسة قبل ظهر اليوم في المجلس النيابي برئاسة النائب سيمون ابي رميا، وحضور النواب: علي المقداد، انور جمعة ، حسين جشي وادغار معلوف. وحضر عن وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات.


وتم التداول في اقتراح قانون اعتماد مادة التربية البدنية كمادة أساسية في الامتحانات الرسمية لشهادتي المتوسطة والثانوية العامة على ان تتابع البحث في الموضوع في جلسة مقبلة.







Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top