2021- 08 - 06   |   بحث في الموقع  
logo افتتاحية الأخبار: برّي لعون: خذوا الماليّة واعطونا الداخلية logo إنطلاق رحلة البحث عن مخارج التأليف!… غسان ريفي logo تعافي لبنان إنْ حصل يحتاج جيلاً كاملاً… عبد الكافي الصمد logo الرابع من آب.. ″السوريالي″!… رنا البايع logo إسرائيل تغيّر قواعد الاشتباك بلبنان.. وإيران لا تغيّر استراتيجيتها logo توتر في التبانة.. ماذا يحصل؟ logo اشكال واطلاق نار logo خبر صادم لعشاق برشلونة.. ميسي يغادر الفريق
اتفاقية تعاون بين جامعة LAU وشركة SchemaZone في كندا
2021-04-29 17:56:57

وقّعت الجامعة اللبنانية الأميركية في بيروت LAU ممثلة بنائبة رئيس الجامعة الدكتورة إليز سالم وشركة SchemaZone للاستشارات والتدريب في تورونتو ممثلة بمديرها الدكتور محمد علي مشلي اتفاقية تفاهم تؤسس لمرحلة رسمية من التعاون والشراكة على مستويات عديدة بين المؤسستين وتكرّس التنسيق والتواصل القائم بينهما أصلا، وبسياق تحقيق أهداف مشتركة تتعلق بتدريب الطلاب والخريجين الجدد من الجامعة بمجالات متعددة وتطوير دورات تدريبية وتعليمية جديدة يقودها الجانبان تُقدَّمُ لشرائح مختلفة بلبنان والعالم العربي.

هذا ويحضر الجانبان لبرنامج تدريبي خاص يستهدف جميع طلاب الثانوية العامة في لبنان لتقريبهم من فهم احتياجات سوق العمل وتحضيرهم لاختيار التخصصات ودخول الجامعات.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top