2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo اشكال في سوق صيدا التجاري تخلله اطلاق نار logo بيرم التقى وفداً صناعياً logo ابي رميا شارك في مؤتمر الجمعية البرلمانية الفرنكوفونية logo جلسة لمجلس الوزراء الجمعة… إليكم جدول أعمالها logo صور الأقمار الصناعية تكشف الاستعدادات لعملية رفح logo ميقاتي التقى لجنة الشؤون الخارجية ووفدا من الخبراء الحكوميين من مالي وكمبوديا logo جلسة لمجلس الوزراء عصر الجمعة المقبل logo تمخّض النظام السوري... فوَلَد وزارة جديدة للإعلام!
عائلة السيد الامين شكرت المعزين: كنتم عائلتنا الكبيرة بخسارتنا الفادحة
2021-04-29 17:56:58

أوضحت عائلة السيد محمد محسن الأمين، بعد 19 يوما على وفاته، أنه وبعد تقبل أسرة الفقيد الكبير التعازي بعد الدفن في بلدته شقرا في 10 و11 و12 و13 نيسان الجاري وفي صيدا في 17 الجاري وتلقي مئات الاتصالات الهاتفية المواسية ومئات المعزين، تشكر بجزيلِ الشُكرِ والامتنانِ والتقديرِ والعرفانِ لكلّ مَن وقفَ إلى جانبِها في عزائها بوفاةِ الراحلِ الكبيرِ، ولكلّ مَن تفضّلَ بالعزاء والمواساةِ والرثاءِ، سواءً بالحضورِ شخصيًّا، أو بالإتّصالِ هاتفيًا، أو عبر وسائلِ التواصلِ الإجتماعيّ، أو من خلالِ الكتابةِ في مُختلفِ وسائلِ الإعلامِ.

ولفتت الأسرةُ في بيان إلى أنها تقدّر عاليا المشاعرَ الغامرةَ، والعواطف العارمةَ التي أحيطت بها من قِبلِ الأهلِ والأصحابِ والأصدقاءِ والمحبّينَ والمعارفِ وسائرِ الأعزّاءِ، وترجو اللهَ أن يجنّبَهم كل شر، وأن يُبعِدَ عنهم كلّ سوءٍ، وأن يقيَهم كلّ مكروهٍ، وأن يحفظَهم لها عونًا وذَخيرًا وسندًا كبيرًا، وأشعرَتنا أحاسيسكم أنّكم عائلتُنا الكبيرةُ، تستشعرونَ الخسارةَ الفادحةَ كما نحنُ، وتعيشونَ مرارةَ الفقدِ مثلَنا.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top