2021- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo فرعية اللجان المشتركة ناقشت اقتراح قانون لتسوية اوضاع المصانع المالية والضريبية logo نقابة مستخدمي وعمال مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان دعت للمشاركة في اضراب الخميس logo سرقة أسلاك كهربائية تعود لشركة أوجيرو في الضنية logo "الارتطام الكبير" يبدأ: صدمة رفع الدعم عن البنزين قريباً logo جريح في حلبا logo كيف سيتحرك الاتحاد العمالي العام الخميس المقبل؟ logo المتحوّر الهندي لكورونا "يحتلّ" بريطانيا ويهدد العالم logo بوتين:واشنطن لا تعرف إذا كانت تريد الأسد أم لا
التهريب مستمر شمالاً ولا تحرّك لوقفه
2021-05-01 13:14:45

لا يزال التهريب مستمرا في منطقة الجومة في عكار حيث تمرّ يومياً عدد شاحنات كبيرة وصغيرة محملة صهاريج تنقل المازوت والبنزين المهرّب إلى داخل الأراضي السورية عبر الطريق العام في بلدة بينو مروراً ببلدة عيات – الزيرة وطريق الشقدوف – عكار العتيقة أوّ طريق عام القبيات – المراحات عكار العتيقة – الشقدوف وصولاً إلى بلدة فنيدق حتى الحدود الفاصلة بين جرد فنيدق و الهرمل ومن ثم إلى الأراضي السورية عبر المعابر غير الشرعية.


وبحسب المعلومات فان الشاحنات تسلك الطرقات يومياً منذ الغروب وحتى منتصف الليل ، فيقوم أشخاص بمراقبة الطريق أولاً تمهيداً لمرور شاحنات التهريب بمواكبة سيارات ذات زجاج داكن للحماية بداخلها اشخاص مدججين بالأسلحة الحربية.


فهل ستتحرك الاجهزة المعنية لوقف التهريب ام ان المهربين سيستمرون في تحركهم بلا حسيب ولا رقيب؟



مواضيع ذات صلة:

  1. السعودية تسمح للبضائع اللبنانية بالدخول.. اليكم التفاصيل
  2. بالصور: مرّة جديدة.. الجيش بالمرصاد أمام محاولات تهريب المحروقات إلى سوريا
  3. بالفيديو: جريمة قتل مروعة
  4. قراءة في المشهد السياسي: باسيل يشكو الحريري الى روسيا.. وفرنسا تُحضّر لائحة العقوبات!... غسان ريفي
  5. لن تكون طرابلس مكسر عصا لأزمات لبنان


 




Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top