2021- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo معلومات للـMTV: لودريان حمّل الحريري مسؤولية عدم تشكيل الحكومة أسوة بسواه ولقاؤهما كان غير ودّي logo السلطات الروسية: مقتل 4 أشخاص نتيجة اندلاع حريق بورشة لحام شمال شرق موسكو logo مستشفى بيروت الحكومي: عدد المصابين بالكورونا في المستشفى للمتابعة هو 82 logo ميشال حايك توقع كارثة الصاروخ الصيني-بالفيديو logo حالتا وفاة بكورونا في مستشفى الحريري logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo مستشفى الحريري: عدد الفحوص 430 والمشتبه في إصابتهم 13 والوفيات 2 logo التأخر بات يشكل خطرا على لبنان.. الراعي: لا بدّ من الإسراعِ في عقد مؤتمر أممي
في قاعة النادي الرياضي .. الاعتداء بالضرب على اعضاء لجنة الملاعب في اتحاد كرة السلة
2021-05-01 13:17:19

 تعرض عضوا لجنة الملاعب في الاتحاد اللبناني لكرة السلة طوني سلامة وربيع بلان لاعتداء على مدخل “قاعة الرئيس صائب سلام الرياضية” في المنارة، التي كانت تستضيف مباراة بين الرياضي بيروت والشانفيل ديك المحدي، ضمن المرحلة الثامنة من بطولة لبنان لكرة السلة.



وحاول عدد من الاشخاص الدخول عنوة لمشاهدة المباراة المذكورة مع معرفتهم أن “يمنع على الجمهور حضور مباريات كرة السلة ضمن الاجراءات المتخذة لمكافة وباء كورونا”، اذ يقتصر الحضور على اعضاء الاتحاد واداريي الناديين والمدربين والحكام والطاقم الفني واللاعبين ومراقب المباراة ورجال الاحصاء ورجال الصحافة والاعلام وافراد لجنة الملاعب. وتم ابلاغهم من أفراد لجنة الملاعب بكل هدوء وروية ان من غير المسموح الدخول، فانهالت مجموعة منهم بالضرب بالعصي وباللكمات على افراد لجنة الملاعب الذين تعرضوا لاصابات على الرأس وكل أنحاء الجسم وبخاصة سلامة وبلان.



وفور شيوع الخبر استهجنت عائلة كرة السلة عامة والعائلة الرياضية خاصة ما تعرض له افراد لجنة الملاعب، وبدأت التحقيقات المتعلقة بما حصل من القوى الأمنية في احد المخافر. ومن ثم توجه سلامة وبلان الى احد مستشفيات بيروت لاجراء الاسعافات اللازمة وصور الاشعة لمعرفة مدى الاصابات التي لحقت بهما وتأثيرها.



وباشر “الاتحاد اللبناني لكرة السلة” التحرك فورا واتخذ الاجراءات القانونية اللازمة بخاصة وأن هوية المعتدين واضحة ومعروفة.




مواضيع ذات صلة:

  1. اصابات جديدة بكورونا وصلت عبر مطار بيروت
  2. اكثر من 150 مليون إصابة بكورونا.. إليكم الدول الأكثر تضرراً
  3. الاعتداء على المحامي وسام خالد في البداوي
  4. بسبب 1300 دولار.. شجار يسفر عن مقتل 3 أشخاص وإصابات بليغة
  5. ضرباه بالشفرات.. وسرقا منه هاتفه ومحفظته!
  6. طعن من الجمهورية القوية بمنح كهرباء لبنان سلفة من الاحتياط
  7. فنانة مصرية شابة تخرج عن صمتها.. هكذا تعرضت للاغتصاب
  8. في 26 نيسان قبل 732 عاما.. تحررت طرابلس من الصليبيين!... غسان ريفي






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top