2021- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo خارجية تركيا: مستعدون لتقديم كافة أشكال الدعم لإجراء انتخابات فلسطينية بمعايير دولية logo وزير النقل البريطاني: استئناف الرحلات الدولية مع 12 دولة بعد خروج البلاد من قيود الإغلاق logo وزير خارجية الكويت: ننسق تعزيز التعاون مع المغرب بمكافحة فيروس كورونا logo انفجار في الضنية! logo مجهولون رموا قنبلة أمام منزل في الضنية logo توقيف مشتبه بإنتمائه الى تنظيمات إرهابية logo في التبانة أبو النار وشريكه أطلقا النار على شخص logo الخارجية الأميركية: قلقون إزاء احتمال إجلاء عائلات فلسطينية من حي الشيخ جراح
أحمد فردوس يجمع أندية طرابلس والشمال بكرة القدم على حفل إفطار: إجتماعكم يكبّر القلب
2021-05-01 13:17:20

جمع رئيس تضامن الأندية الرياضية لكرة القدم في الشمال أحمد فردوس أندية طرابلس والشمال بكرة القدم من مختلف الدرجات على حفل إفطار رمضاني أقامه على شرفهم في مطعم “النخيل” بحضور شخصيات رياضية، كروية وإعلامية.


رحب أحمد فردوس بالحضور ونقل إليهم تحيات رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر، والأمين العام جهاد الشحف ورئيس إتحاد الشمال الفرعي العميد عزام ضناوي، لافتا الى أن هذا الجمع المميز من أندية كرة القدم في طرابلس والشمال يكبر القلب، مشددا على أهمية وحدة الصف التي لطالما كانت السمة الأساسية لأندية الشمال التي أعطت اللعبة الكثير، مؤكدا أن الشمال هو جزء لا يتجزأ من العائلة الكروية في لبنان.


وبارك فردوس لنادي الأنصار على إحرازه كأس بطولة الدوري العام اللبناني لكرة القدم، متمنيا حظا أوفر لنادي النجمة، وسأل الله أن يرحم الرياضيين الذين غادرونا وهم: محمد عواضة، علي شندب، محسن زينة، عماد الحسن، وواللاعب إيف الدويهي مستذكرا عطاءاتهم وتضحياتهم على مستوى اللعبة.


ثم ألقى رئيس تحرير جريدة “” الصحافي غسان ريفي كلمة تناول فيها الحرمان الرياضي في الشمال والذي هو جزء من الحرمان الانمائي العام لهذه المنطقة، داعيا الأندية الى أن يكونوا صفا واحدا لانتزاع حقوقهم وفرض أنفسهم ضمن المعادلة الكروية اللبنانية، مؤكدا على دور الاعلام في دعم الأندية وتنشيط اللعبة والاضاءة على مشاكلها والسعي الى حلها.


كذلك، ألقى رئيس تحرير جريدة “سوبر وان” الصحافي إبراهيم دسوقي كلمة أشار فيها الى أن الشمال بجهود أنديته ومدربيه وحكامه ولاعبيه له فضل كبير على كرة القدم اللبنانية حيث كان الرافد الأساسي لكل الأندية باللاعبين المميزين والنجوم، لكن للأسف قوبل بالحرمان والاهمال الدائمين، لافتا الى أن هذا الحشد الكبير من الأندية الشمالية يعد فرصة سانحة لتوحيد الكلمة لاعادة هذه المنطقة على الخارطة الكروية في لبنان.


بعد ذلك، قدم فردوس مع عدد من رؤساء الأندية دروعا تكريمية الى الاعلاميين: إبراهيم دسوقي، غسان ريفي وبسام عابدين تقديرا لجهودهم في العمل النهوض بلعبة كرة القدم.







 


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top