2021- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo ادرعي: يبدو ان سعال نصر الله المتكرر أثناء خطابه اليوم كان يهدف للتغطية على شيء ما logo وهاب: القدس ستعود لأصحابها مهما طال الزمن والقتل والتهجير لن يغيروا قدرها logo غانم: انهيار المصارف كليا سيضيع الكثير من حقوق المودعين logo هنهية حذر من تداعيات العدوان الإسرائيلي على المصلين الفلسطينيين بالمسجد الأقصى logo عناصر الدفاع المدني اخمدوا حريقا شب في صهريج للمحروقات في وادي خالد logo ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي مصابان بفيروس كورونا logo اشتية: ما يجري في الشيخ جراح شكل جديد لسياسة التهجير الإسرائيلية الممنهجة logo كاظم الساهر يبدع في رائعته الحياة ويحصد نجاحاً باهراً-بالفيديو
وفاة كميل شكيب البواريدي
2021-05-01 13:18:18


الالام الخلاصية للسيد المسيح على الصليب كلفته ثلاث وثلاثين سنة من هذه الدنيا يوم قال للآب السماوي: «لتكن مشيئتك».


المرحومنا كميل شكيب البواريدي، أنت الاسير المحرّر من السجون السورية، لأنّك تسلّحت بمشيئة الله، وحملت سلاح النضال بأشكاله كلّها. قاومت مندفعًا بإيمانك الصلب، حاملا القضيّة بقلبك، وسلاح الالتزام والوفاء والكرامة في يديك. فشهدت لك ساحات النضال كلّها، وانكسرت قضبان الاسر في سجون نظام خجل الشيطان من اساليبه التعذيبية التي تركت بصماتها على جسدك يا كميل، ولم تستسلم تحت سياط الجلادين بل حافظت على صلابتك لأنّك مؤمنٌ وملتزمٌ وحرٌّ.


دفعت حياتك، وهَزُلَ جسدك نتيجة العذاب، لكن روحك عانقت الخالق؛ فكنت ترسل لنا من معتقلك عطر الثبات لإبقاء شعلة المقاومة على المنارة وليس تحت المكيال.


اما وقد حان موعد اللقاء بالفادي الذي ناداك يوم الامه، الى منازله الكثيرة، لروحك ألف سلام يا المرحومنا الغالي. لن نتخلى عن عقيدتنا في حمل الصليب بملء حرّيّتنا، على مثالك حتى يوم القيامة.


تتوجّه القوات اللبنانية، منطقة جزين، الى الأهل والرفاق في بلدة كفرحونة، وأهل المرحوم كميل خاصة بأحرّ التعازي لمصابهم الأليم، سائلين الربّ يسوع أن يحضنه في ملكوته السماوي مع الشهداء والأبرار والقديسين حيث لا وجع ولا حزن بل حياة لا نهاية لها.


المسيح قام.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top