2021- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo معلومات للـMTV: لودريان حمّل الحريري مسؤولية عدم تشكيل الحكومة أسوة بسواه ولقاؤهما كان غير ودّي logo السلطات الروسية: مقتل 4 أشخاص نتيجة اندلاع حريق بورشة لحام شمال شرق موسكو logo مستشفى بيروت الحكومي: عدد المصابين بالكورونا في المستشفى للمتابعة هو 82 logo ميشال حايك توقع كارثة الصاروخ الصيني-بالفيديو logo حالتا وفاة بكورونا في مستشفى الحريري logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo مستشفى الحريري: عدد الفحوص 430 والمشتبه في إصابتهم 13 والوفيات 2 logo التأخر بات يشكل خطرا على لبنان.. الراعي: لا بدّ من الإسراعِ في عقد مؤتمر أممي
جمعية شباب الحوار في الضنية تختتم ورشتها التدريبية الزراعية
2021-05-02 13:55:57

إختتمت “جمعية شباب الحوار في الضنية” ورشتها التدريبية لمزارعي الضنية حول سبل الإرشاد الزراعي ودعم القطاع الزراعي في المنطقة، والتي تمتد على مدى 10 أيام، ضمن برنامج تعزيز الحكومات المحلية في منطقة البحر الأبيض المتوسط، الذي تنظمه شبكة المدن المتوسطية مع مركز نقل المعرفة – الفيحاء، بدعم من حكومة كاتالونيا ـ إسبانيا، الوكالة الكاتالونية للتعاون التنموي، ومنظمة برشلونة الحضرية واتحاد بلديات الضنية.


اليوم الخامس والأخير من المرحلة الثانية من التدريب الزراعي المخصص للتعاون الميداني نظم بالتعاون مع المهندس عبد الحميد كنج ضمن مشروع الإرشاد الزراعي، حيث تم إجراء مراجعة شاملة لجميع محاور الدورة النظرية وكيفية تطبيقهم ميدانياً، على أن تستمر الدورة في الأيام المقبلة حول التسويق الزراعي.




Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top