2021- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo معلومات للـMTV: لودريان حمّل الحريري مسؤولية عدم تشكيل الحكومة أسوة بسواه ولقاؤهما كان غير ودّي logo السلطات الروسية: مقتل 4 أشخاص نتيجة اندلاع حريق بورشة لحام شمال شرق موسكو logo مستشفى بيروت الحكومي: عدد المصابين بالكورونا في المستشفى للمتابعة هو 82 logo ميشال حايك توقع كارثة الصاروخ الصيني-بالفيديو logo حالتا وفاة بكورونا في مستشفى الحريري logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo التأخر بات يشكل خطرا على لبنان.. الراعي: لا بدّ من الإسراعِ في عقد مؤتمر أممي logo هل أصيب نصرالله بكورونا؟
الطوائف المسيحية في البلدات الحدودية بقضاء مرجعيون احتفلت بأحد الفصح
2021-05-02 14:26:27

احتفلت الطوائف المسيحية التي تتبع التقويم الشرقي في البلدات الحدودية في قضاء مرجعيون بأحد الفصح، حيث أقيمت القداديس الاحتفالية بمختلف الكنائس والاديرة في ديرميماس وبرج الملوك، والخيام وجديدة مرجعيون وإبل السقي.

واقتصرت القداديس على مشاركة المؤمنين بنسبة 30 في المئة من القدرة الاستيعابية للكنائس، مع التقيد بإلإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتناولت العظات الاوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد، وكانت دعوة المؤمنين إلى الصلاة لخلاص لبنان والعالم من هذا الوباء المستجد.








Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top