2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بري بحث وميقاتي في المستجدات السياسية والميدانية واستقبل البطريرك يونان وأبو فاعور logo جلسة مرتقبة للحكومة.. إليكم جدول الأعمال logo الرواية الإسرائيلية لـ "المقابر الجماعية" بخانيونس logo بعد خبر توقيف قاصر... توضيح من "متوسطة عانوت" logo الإستحقاق الرئاسي... لا تنتظروا جديداً من زيارة شخصية هامّة! logo "عملنا دؤوب"... ميقاتي يؤكّد: مُلتزمون بمكافحة الفساد logo “ردا على مجزرة ‏‏‏حانين”.. الحزب يستهدف تجمعاً لجنود العدو logo بوصعب بحث مع سفير هنغاريا في ملف النازحين السوريين
فوج حرس بيروت أوقف أحد افراد شبكة متخصصة بسرقة و تسهيل بيع أغطية الريغارات
2021-05-02 16:56:42

أفاد دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت، في بيان، أنه بتاريخ 02-5-2021، وبعد توافر معلومات لقيادة فوج حرس بيروت مفادها أن أحد الأشخاص شوهد يتجول في محيط منطقة الرحاب- حي الحرش (خارج نطاق مدينة بيروت)، وهو يحمل غطاء حديدي عائد لإحدى الريغارات المسروقة من شوارع مدينة بيروت، تم الاستحصال على مقطع فيديو من أحد كاميرات المراقبة التي رصدته وهو يحمل على كتفه غطاء الريغار متوجهاً به سيراَ على الأقدام الى إحدى بور الخردة في المحلة بهدف بيعه ولكنه لم يتمكن من ذلك كونها كانت مقفلة. وأوضحت أنه بعد ورود معلومة الى أحد ضباط فوج الحرس عن نية هذا الشخص التوجه الى بورة للخردة تقع ضمن نطاق مدينة بيروت في محاولة منه لبيع غطاء الريغار، على الفور تم إرسال عناصر من فوج الحرس باللباس المدني حيث كمنوا له على أطراف منطقة أرض جلول (ضمن نطاق مدينة بيروت)، وفور وصوله إلى المكان لم يكن غطاء الريغار بحوزته، أعطيت الأوامر الى عناصر الحرس بإلقاء القبض عليه، واقتياده الى قيادة الفوج للتحقيق معه، وتبين أنه لبناني الجنسية يدعى (م.م) ملقب بـ السيسي سبق أن أوقفته القوى الأمنية بتهمة تعاطي مادتي السيلفيا والكيف، وهو أحد أفراد شبكة متخصصة بسرقة وتسهيل بيع أغطية الريغارات. وأشارت إلى أنه اعترف بانه قام بمساعدة شخص آخر يدعى (غ.غ)، سوري الجنسية على نقل أغطية الريغارات المسروقة بهدف تسهيل بيعها وهذا ما حصل فعلاً فقد تم بيع غطاء الريغار الى المدعو (ف.ش) فلسطيني الجنسية داخل إحدى بور الخردة التي تقع على أطراف منطقة الرحاب، وبناءً لتوجيهات محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود، تم تسليم الموقوف الى المراجع المختصة لإجراء المقتضى القانوني.


Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top