2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo كنعان: أفتخر بانجازات لجنة المال والموازنة وكل الأخبار التي تطالنا كاذبة logo الكرملين: بوتين يؤيد تعزيز الحوار مع الاتحاد الأوروبي logo الخارجية الأميركية ترصد مكافأة مالية مقابل الإدلاء بمعلومات تقود لزعيم تنظيم القاعدة في اليمن logo آكار: لم نتفق مع واشنطن بعد بخصوص تشغيل مطار حامد كرزاي الدولي بكابل logo الخطيب: الحل في لبنان يكمن بإقامة دولة مدنية تقوم على مبادئ المساواة logo حين تقول بريتني سبيرز إنها تعيش "العبودية"..فهذا ليس مَجازاً logo تمارين تدريبية للجيش وتفجير ذخائر في هذه المناطق logo خلاف حول قانون الانتخابات و تعديله..! (داني الاسمر)
الجيش: وحداتنا تشارك في عملية ازالة آلاف اسماك الكارب النافقة عن ضفة بحيرة القرعون
2021-05-02 17:26:30

اعلنت قيادة الجيش، في تصريح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ان وحدات الجيش تشارك في عملية ازالة آلاف اسماك الكارب النافقة عن ضفة بحيرة القرعون والتي تكدست على مسافة تبلغ حوالى 5 كيلومترات، كما يعمل عناصر الجيش على منع المواطنين من الاقتراب من البحيرة او التقاط الاسماك النافقة نظرا الى الضرر الذي قد يلحقه استهلاكها على الصحة.




Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top