2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
بعد مطاردته قبل أيام في صيدا.. وفاة أحد المطلوبين
2021-05-02 19:25:06

ذكرت مصادر مطلعة في مدينة صيدا ان احد المطلوبين الثلاثة الذين اصيبوا بجروح خلال مطاردتهم من قبل شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي يوم الثلاثاء الماضي وتم توقيفهم عند مدخل صيدا الشمالي اثر انقلاب السيارة التي كانوا يستقلونها، توفي في مستشفى حمود الجامعي متأثرا بجروحه وتم نقل جثمانه الى مستشفى الرسول الأعظم في بيروت.


وافيد ان حالة المطلوبين الآخرين اللذين أصيبا في المطاردة مستقرة.


اشارة الى انه اثر عملية المطاردة التي افضت الى اصابة وتوقيف المطلوبين الثلاثة ترددت معلومات غير رسمية عن تورطهم بجرائم مخدرات، قبل ان يتم الحديث عن ملاحقتهم بجرائم سرقة دون صدور اي تأكيد او نفي من الجهات المختصة لهذه او تلك حتى الآن.




Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top