2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: احتفالات بوصول صهاريج البنزين الى محطة مكية في طرابلس logo الدولة ترفع أسعار المحروقات مجدداً.. ولا تؤمّنها logo سعر الدولار إلى مزيد من الارتفاع.. والفوضى logo انقطاع الكهرباء في وزارة الخارجة logo إليكم الطرقات المقطوعة حتى الآن logo رئاسة الحكومة: الحكومة قامت بواجباتها كاملة قبل استقالتها logo 35% من طلاب لبنان يتّجهون للتسجيل في المدارس الرّسمية! logo ″من المعيب″.. بيان ″شديد اللهجة″ من رئاسة الحكومة
بعد مطاردته قبل أيام في صيدا.. وفاة أحد المطلوبين
2021-05-02 19:25:06

ذكرت مصادر مطلعة في مدينة صيدا ان احد المطلوبين الثلاثة الذين اصيبوا بجروح خلال مطاردتهم من قبل شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي يوم الثلاثاء الماضي وتم توقيفهم عند مدخل صيدا الشمالي اثر انقلاب السيارة التي كانوا يستقلونها، توفي في مستشفى حمود الجامعي متأثرا بجروحه وتم نقل جثمانه الى مستشفى الرسول الأعظم في بيروت.


وافيد ان حالة المطلوبين الآخرين اللذين أصيبا في المطاردة مستقرة.


اشارة الى انه اثر عملية المطاردة التي افضت الى اصابة وتوقيف المطلوبين الثلاثة ترددت معلومات غير رسمية عن تورطهم بجرائم مخدرات، قبل ان يتم الحديث عن ملاحقتهم بجرائم سرقة دون صدور اي تأكيد او نفي من الجهات المختصة لهذه او تلك حتى الآن.




Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top