2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo الأركان الروسية: واشنطن تواصل المساعدة في الاستخراج غير الشرعي للنفط في سوريا logo ماذا طلب وئام وهاب من السيد نصر الله؟ logo الشيخ زكريا: لا تقتلوا عكار مرتين logo الصحة التركية: حصيلة التطعيم بلقاحات كورونا تجاوزت الـ45 مليونا logo قطع الطريق البحرية خط صيدا صور بالاتجاهين logo تدابير سير في وادي شحرور العليا والسفلى الجمعة والأحد بسبب سباق تسلق الهضبة logo مياه بيروت وجبل لبنان أسفت للحملة المنظمة ضد جان جبران: ليس متعهد سد جنة logo موجز : الصورة الأولى لـ وائل كفوري وحبيبته.. ممثل يقبّل فم إبنه وإبنة محمد حلاوة تهاجم ياسمين عبد العزيز
بالصور: توقيف أشخاص وضبط كمية من المحروقات المعدة للتهريب
2021-05-03 15:25:05

صدر عن قيادة الجيش ـــ مديرية التوجيه البيان الآتي:


بتاريخ 2 / 5 / 2021 أوقفت وحدات الجيش المنتشرة في كلٍ من البقاع والشمال أربعة مواطنين وأربعة سوريين، وضبطت صهريجاً وأربع شاحنات نوع “بيك آب”، وآلية نوع “فان” وسيارة، وهي محملة بحوالى 6790 ليتر من مادة البنزين، 930 ليتر من مادة المازوت و71 صندوق فحم “مُخصص للنراجيل”، ومُعدّة للتهريب الى الأراضي السورية.


سُلّمت المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص.



Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top