2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو)
مخباط يستغرب إعطاء ″أسترازينيكا″ للأساتذة والصحافيين ما دون الثلاثين عاماً.. هذا ما قاله
2021-05-04 10:26:10

أوضح البروفيسور جاك مخباط أن تراجع أعداد الإصابات بفيروس كورونا في الأيام الأخيرة ليس معياراً لأن عدد الفحوصات قليل بسبب الأعياد.



وفي حديث لإذاعة “صوت كل لبنان” شرح نخباط أن عددا كبيراً من اللبنانيين قد شكل مناعة بسبب إصابته بالفيروس بالإضافة الى من تم تلقيحهم ما يساهم بخفض الأرقام.



واستغرب مخباط إعطاء لقاح أسترازينيكا للأساتذة والصحافيين ما دون الثلاثين عاماً، داعياً إياهم الى التريث الى حين اتخاذ لجنة التلقيح الموقف المناسب من الموضوع في اجتماع تعقده اليوم.



وشدد مخباط على ضرورة الاستمرار باتباع الإجراءات الوقائية حتّى لمن تلقى اللقاح من ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي لأن نسبة المناعة عند المتلقي غير مؤكدة كما وأن الاحتمال موجود ولو ضئيل لمن تلقى اللقاح بأن ينقل الفايروس للآخرين.


 


 



مواضيع ذات صلة:

  1. اصابات جديدة بكورونا على متن رحلات وصلت إلى بيروت
  2. بالفيديو.. شركة "فيكتوريا ستار" تطلق ثورة في خدمات تنظيف السجاد وأعمال التعقيم
  3. دولة عربية تمنع صلاة العيد
  4. في عكار.. التلقيح متاح للجميع في هذا التاريخ


 




Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top