2021- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo اشتية: ما يجري في الشيخ جراح شكل جديد لسياسة التهجير الإسرائيلية الممنهجة logo كاظم الساهر يبدع في رائعته الحياة ويحصد نجاحاً باهراً-بالفيديو logo درع تقديري من فردوس الى بدر logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليس لدى الأسد إنتخابات أُخرى logo الموسيقار د.جمال سلامة في ذمة الله logo الفنانة أمنية خليل: "خلي بالك من زيزي" تجربة درامية كوميدية غير مألوفة logo حمادة هلال : سعيد بتفاعل الجمهور مع مسلسل "المداح"
عبير سندر تضع مولودها.. وتنشر هذه الصورة له
2021-05-04 10:56:20

أعلنت العارضة السعودية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي ​عبير سندر​ عن وضعها مولودها، بصورة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "الحمد الله حمدا كثيراً طيبا يا رب إحميه وبارك لنا فيه، ما شاء الله تبارك الله"، ولم تظهر سندر وجه طفلها كاملاً.
وكان عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي قد تداولوا مؤخراً فيديو لرد سندر على متابعة سألتها عن توقعها للون بشرة جنينها من زوجها جوردان أونيل، إذ كتبت لها: "عبير بليز ردي عليا عندي سؤال من زمان أبي أسألك عليه وانسى.. الحين البيبي يطلع أبيض ولا أسمر؟ بليز ردي عليا"، هذا التعليق دفع بعبير للرد بطريقة لاذعة، إذ قالت لها: "أنا إيش دراني.. كيف تبغيني أعرف؟ كيف تبغيني على سؤالك؟ ثاني شي سواء طلع أبيض أخضر أسمر أحمر، بنفسجي أي لون في الدنيا انتي إيش فارق معاكي.. أنا عن نفسي كلهم نفس الشيء.. وبعدين دا سؤال أهبل الصراحة".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top