2021- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo ادرعي: يبدو ان سعال نصر الله المتكرر أثناء خطابه اليوم كان يهدف للتغطية على شيء ما logo وهاب: القدس ستعود لأصحابها مهما طال الزمن والقتل والتهجير لن يغيروا قدرها logo غانم: انهيار المصارف كليا سيضيع الكثير من حقوق المودعين logo هنهية حذر من تداعيات العدوان الإسرائيلي على المصلين الفلسطينيين بالمسجد الأقصى logo عناصر الدفاع المدني اخمدوا حريقا شب في صهريج للمحروقات في وادي خالد logo ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي مصابان بفيروس كورونا logo اشتية: ما يجري في الشيخ جراح شكل جديد لسياسة التهجير الإسرائيلية الممنهجة logo كاظم الساهر يبدع في رائعته الحياة ويحصد نجاحاً باهراً-بالفيديو
سابقة في تجاوز القانون.. إنذار لمستشفى الحكومي ومديره
2021-05-04 12:57:40

اعتبر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في بيان، أنه “لطالما أثبت الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي أنه الداعم الأول للقطاع الطبي والاستشفائي في لبنان وبخاصة في ظل هذه الأزمة الصحية الصعبة التي ضربت العالم بأسره”.




وأعلن أن المدير العام للصندوق الدكتور محمد كركي “عقد اخيرا اجتماعا مع نقابة أطباء لبنان من أجل مناقشة هواجس الأطباء اللبنانين واتخاذ كل القرارات والتدابير اللازمة من أجل استبقائهم على أرض الوطن ويتمكنوا من تأدية واجبهم المهني على أكمل وجه للمواطن والمضمون اللبناني”.



ورأى البيان أن “هذا الدعم لا ينفي الدور المراقب والعين الساهرة على حماية أموال الضمان وبالتالي حقوق المضمونين وأن أي تهاون يعد خيانة للدور المناط بالصندوق”.


ولفت الى أنه “في هذا السياق، وبتوجيه من المدير العام، قامت مصلحة المراقبة الإدارية على المستشفيات مشكورة برفع تقرير عن سابقة في تجاوز القانون حيث قامت به إدارة مستشفى صيدا الحكومي تمثل بمعالجة طبيب أصيب بوباء كورونا في منزله “على أنه تلقى العلاج داخل المستشفى” وقامت بتنظيم فاتورة استشفائية على هذا الأساس ما يعد احتيالا واستفادة من تقديمات الصندوق دون وجه حق”.



أضاف: “عليه أصدر المدير العام قرارا وكتابين وفق الأرقام التالية 202 و1385 و1386 بتاريخ 4/5/2021 على التوالي، قضى بموجبها توجيه إنذار الى مستشفى صيدا الحكومي ومديره بوجوب التقيد بمضمون العقد الموقع مع الصندوق كذلك وقف السلفات المالية على حساب المعاملات الاستشفاء للمستشفى المذكور”.



وحذر كركي “جميع الجهات المتعاملة مع الصندوق من مخالفة القوانين تحت طائلة اتخاذ التدابير والعقوبات اللازمة بحق المخالفين”. وأكد أن “الضمان سوف يبقى خط الدفاع المنيع عن حقوق وأموال المضمونين”، داعيا الجميع، “كل من موقع مسؤوليته الى التضافر والتعاون من أجل اجتياز هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها بلدنا الحبيب لبنان والعبور الى بر الأمان”.


 



مواضيع ذات صلة:

  1. 46 مليار من الضمان للمستشفيات والأطباء
  2. بلبلة رفع تعرفة المعاينة الطبية إلى 200 ألف ليرة.. الضمان يرد
  3. بُشرى من وزيرة العمل
  4. جريصاتي يرد بعنف على المطالبين بمحاكمة رئيس الجمهورية
  5. رؤساء الحكومة السابقون: لا يستطيع اللبنانيون ان يصمتوا الى ما لا نهاية على عرقلة تشكيل الحكومة






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top