2021- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo معلومات للـMTV: لودريان حمّل الحريري مسؤولية عدم تشكيل الحكومة أسوة بسواه ولقاؤهما كان غير ودّي logo السلطات الروسية: مقتل 4 أشخاص نتيجة اندلاع حريق بورشة لحام شمال شرق موسكو logo مستشفى بيروت الحكومي: عدد المصابين بالكورونا في المستشفى للمتابعة هو 82 logo ميشال حايك توقع كارثة الصاروخ الصيني-بالفيديو logo حالتا وفاة بكورونا في مستشفى الحريري logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo التأخر بات يشكل خطرا على لبنان.. الراعي: لا بدّ من الإسراعِ في عقد مؤتمر أممي logo هل أصيب نصرالله بكورونا؟
بالفيديو- ظهور نادر لوالدة ناصيف زيتون.. ملامحها الأجنبية تلفت الإنتباه
2021-05-04 12:58:14

فاجأ ان السوري ​ناصيف زيتون​المتابعين بنشره صورة على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، مع والدته وهي جالسة في المقعد الخلفي من السيارة.
وحققت الصورة إنتشاراً كبيراً بين متابعي ومحبي ناصيف، وحات على أكثر من 290 ألف إعجاب، لأن والدة ناصيف لا تظهر كثيراً في الإعلام ولا تلتقط صورا لها، فأثارت إهتمام الجمهور بجمالها وملامحها الأجنبية، وأشاد الكثير من المتابعين بها ولفتوا الإنتباه الى أنها لا زالت صغيرة بالعمر، وتحافظ على رشاقتها.
لمشاهدة صورة والدة ناصيف ومعرفة تفاصيل أكثر، تابعوا التقرير في الفيديو المرفق.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top