2021- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo خارجية تركيا: مستعدون لتقديم كافة أشكال الدعم لإجراء انتخابات فلسطينية بمعايير دولية logo وزير النقل البريطاني: استئناف الرحلات الدولية مع 12 دولة بعد خروج البلاد من قيود الإغلاق logo وزير خارجية الكويت: ننسق تعزيز التعاون مع المغرب بمكافحة فيروس كورونا logo انفجار في الضنية! logo مجهولون رموا قنبلة أمام منزل في الضنية logo توقيف مشتبه بإنتمائه الى تنظيمات إرهابية logo في التبانة أبو النار وشريكه أطلقا النار على شخص logo الخارجية الأميركية: قلقون إزاء احتمال إجلاء عائلات فلسطينية من حي الشيخ جراح
حزب الوفاق الوطني:التقارب السعودي الايراني ينعكس ايجابيا على الساحة اللبنانية
2021-05-04 12:58:28

رأى رئيس حزب الوفاق الوطني بلال تقي الدين ان هناك قرارا واضحا بعدم إنجاح عهد الرئيس ميشال عون، وإطالة الأزمة قد تطول حتى نهاية عهد عون إذا بقي كل طرف على مواقفه. ولفت إلى أن التقارب الذي يحصل بين المملكة العربية السعودية والجمهورية الإسلامية الإيرانية إيجابي جدا، وقد ينعكس على الساحة اللبنانية وعلى مجرياتها السياسية. ودعا تقي الدين رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل،الى الا يعطي الأولوية لمعركة الرئاسة وعقد صفقات، ونحن في أزمة مالية واقتصادية كبيرة جدا وغير مسبوقة. وختم تقي الدين، بالنسبة للإصلاحات القضائية نحن نعول على دور القضاء وجميع القضاة أن ينزعوا عاطفتهم تجاه طوائفهم ومرجعياتهم السياسية، لتتم محاسبة كل الفاسدين وإدخالهم السجون.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top