2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo سفراء الخماسية يقاربون الملفّ الرئاسي على “الطريقة اللبنانيّة”!.. عبدالكافي الصمد logo فرنجية يشرّع ما أبلغه الى الخماسية مسيحيا!.. غسان ريفي logo "ليس هجوم صاروخي"... إيران تعلن اسقاط "بِنجاح" مُسيّرات! (فيديو) logo حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" logo "يُلبسون خلافاتهم للسفراء".. هكذا ضاعت الفرصة! logo "مدوزن ومدروس".. هكذا سيأتي الردّ!
بلبلة في الأندية الشمالية.. لاعب من دون أوراق ثبوتية
2021-05-04 18:26:03

يسود جو من البلبة بين أندية الشمال في الدرجة الثالثة بعدما تبين أن هناك لاعباً يصول ويجول في المستطيل الأخضر مع أحد الاندية ويلعب رسمياً في مباريات الدوري بالرغم من أنه لا يمتلك الجنسية اللبنانية حتى الساعة كونه ما زال مسجلاً على لوائح “قيد الدرس”. واللافت أن هذا اللاعب غاب عن فريقه منذ اكثر من أسبوعين بعد انكشاف الامر.


تقول المعلومات ان هذا الغياب او التغييب تم بناءً لنصائح من داخل الاتحاد الذي لم يصدر نتائج تحقيقاته حتى الآن ولم يعلن عن قراره بالمسألة لجهة تطبيق القانون كما ينص النظام الداخلي للاتحاد ونظام البطولة بتخسير النادي المخالف المباريات التي خاضها بمشاركة هذا اللاعب.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top