2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo زاخاروفا: خارجية روسيا استدعت سفيرة لندن وتصرفات المدمرة البريطانية بالبحر الأسود استفزازي logo سلطات إيران:نقرر موقفنا من تمديد اتفاق وكالة الطاقة الذرية بعد انقضائه logo تسجيل 10 وفيات و599 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن logo أوربان: تصريحات فون دير لاين حول قانون حقوق المثليين في هنغاريا مخزية logo الضاهر: لبنان كان غائباً عن الفيدراليَّة العالميَّة لمُنظَّمات الأمم المُتَّحدة وهذا الغياب لا يَنسَجِم مع دوره logo مدير مستشفى صيدا: مستمرون بحملة التلقيح بفايرز من الـ53 وما فوق ومن مختلف الجنسيات logo دفن ماتيو علاوي بـ”الأبيض” logo وفاة انجال جبرايل
النجمة والصفاء والأنصار والبرج الى نصف نهائي كأس لبنان بكرة القدم
2021-05-04 18:56:10

حقق النجمة فوزه الثاني على العهد هذا الموسم 1 – 0 (الشوط الاول 1 – 0)، في المباراة التي أجريت بينهما بعد ظهر اليوم في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس لبنان في كرة القدم لموسم 2021، والتي أجريت بينهما في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية.


وسجل إصابة الفوز للنجمة مدافع العهد نور منصور خطأ في مرمى فريقه، بكرة رأسية في شباك حارس مرماه مهدي خليل، حاول تشتيتها قبل ان تصل الى المهاجم النجماوي محمود سبليني.


وهذا الفوز الثاني للنبيذي على الاصفر هذا الموسم، بعد فوزه بالنتيجة عينها وعلى الملعب نفسه في مرحلة الإياب من الدوري العام الـ 61 بهدف للمخضرم عباس عطوي.


ويلتقي النجمة في الدور نصف النهائي فريق الصفاء الفائز على شباب البرج 1 – 0 (الشوط الاول 1 – 0) على ملعب رفيق الحريري البلدي في صيدا سجلها حيدر خريس.


في حين يلتقي في ثانية نصف النهائي، الانصار بطل الدوري والبرج. وقد فاز الانصار على الشباب الغازية 2 – 1 (الشوط الاول 2 – 1) على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون. وسجل لـ”الزعيم الأخضر” محمود كجك (2).


في حين حقق البرج فوزا كبيرا على الأخاء الاهلي عاليه 4 – 1 (الشوط الاول 2 – 1) على ملعب نادي العهد على طريق المطار.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top