2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo الطقس غدًا غائم جزئياً مع ارتفاع درجات الحرارة logo إصابات كورونا تتجاوز الـ180 مليون عالميا logo الصحة المصرية: نواصل تجهيز مجمع ضخم لإنتاج اللقاحات سيكون الأكبر في الشرق الأوسط وإفريقيا logo زاخاروفا: لماذا تمنع اميركا صديقتها المانيا من المشاركة في مشروع السيل الشمالي 2؟ logo الصحة السعودية: السماح بجرعة اللقاحات الثانية لمن أتم الـ50 عاما وأتم 42 يوما على أول جرعة logo وزير الخارجية الأميركية سيلتقي نظيره الإسرائيلي الجديد في روما الأحد logo رئيس بلدية صيدا نفى اجتماعه بأصحاب المولدات: كمية المازوت تكفي للسبت logo فيديو طريف لإبنتي وسام بريدي يخطف قلوب المتابعين
«عادل الغانم للسيارات» تسلم 26 سيارة MG5 جديدة إلى شركة الشرق الأوسط للاتصالات
2021-05-04 22:55:24

سلمت شركة عادل الغانم للسيارات وكيل «MG» المعتمد في الكويت 26 سيارة جديدة من طراز ام جي 5 جديدة لشركة الشرق الأوسط للاتصالات (METCO)، حيث تشكل هذه الصفقة حاليا 20% من إجمالي أسطول سيارات الشركة.

وبهذه المناسبة، علق خالد طوقان مدير إدارة السيارات في شركة عادل الغانم للسيارات قائلا: أثبتت ام جي 5 منذ طرحها أواخر عام 2019، أنها واحدة من أكثر السيارات شعبية في فئتها.

لذلك ستحظى هذه السيارة باهتمام الشركات المالكة لأساطيل السيارات نظرا لما تتمع به من إمكانيات مميزة وشعبية كبيرة، ونحن نتوقع مزيدا من الصفقات مع الشركات المحلية الأخرى، وأن تسير على خطى شركة مدكو وتضم ام جي 5 وغيرها من الموديلات إلى أساطيلها.

وفي هذا الصدد صرح بدر بن سلطان، مدير الموارد البشرية والتواصل بشركة الشرق الأوسط للاتصالات (METCO) قائلا: «تتمتع ام جي 5 بثلاث عناصر مهمة للغاية دفعتنا لشرائها: وهي مزايا السلامة الرائدة في فئتها وانخفاض التكلفة الإجمالية للملكية والموثوقية الكبيرة.

من المهم جدا أن تتمتع سياراتنا بمزايا سلامة فائقة، كما أنه سيتم استخدام سياراتنا لمسافات طويلة على مدار سنوات متعددة، لذا نحتاج أن تكون هذه السيارات في قمة المتانة والموثوقية بجانب التوفير في حالة الإصلاح او الصيانة، وكل هذه الميزات تتوافر بشكل أساسي في سيارات ام جي عموما».



Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top