2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo مصادر الـOTV: اجتماع بين شركة ألفاريز ووزارة المالية ومفوض الحكومة لدى المصرف المركزي logo فياض: الجو في المجلس النيابي هو جو إقرار البطاقة التمويلية logo أكار: لن نرسل المزيد من القوات إلى أفغانستان في إطار خطة تشغيل وتأمين مطار كابل logo التحالف العربي: تدمير 4 مُسيّرات حوثية مفخخة استهدفت السعودية logo وزير الدفاع الروسي بحث مع نظيره السوداني مستوى التعاون العسكري بين البلدين logo المصادقة على عشرات الخطط الاستيطانية بالضفة لأول مرة في حكومة بينيت logo 7 وفيات و522 إصابة جديدة بـكوفيد 19 في المغرب خلال الـ24 ساعة الماضية logo وزارة العمل عن تسجيل صوتي يتضمن اتهامات ضد الموظفين: أخبار ملفقة لا أساس لها من الصحة
«شفروليه الغانم» تحتفل بشهر رمضان عبر عروض استثنائية في الكويت
2021-05-04 22:55:25

  • هدية نقدية لغاية 1200 دينار والمزيد من المزايا خلال هذا الشهر على مجموعة سياراتها الرائعة
  • هدايا إضافية من خلال المشاركة في مسابقة «فوازير شفروليه» الأسبوعية عبر قنوات التواصل الاجتماعي


تحتفل «شفروليه الغانم» بحلول شهر رمضان المبارك عبر تقديم باقة من العروض الاستثنائية على مجموعة الطرازات الحائزة على جوائز بارزة.

وتسري هذه العروض الرائعة على كل من «تاهو» الجديدة كليا، مركبة الـ SUV الرسمية للحركة والتشويق، «كابتيفا» التي تعد من أكثر مركبات فئة السبعة مقاعد ذات السعر المعقول بفئتها، «سيلفرادو» الأسطورية، «بليزر» الرياضية، «ماليبو»، السيارة العائلية متوسطة الحجم، «ترافيرس» الغنية بالتقنيات الحديثة، و«كامارو» عالية الأداء.

وخلال الشهر الفضيل تقدم شفروليه الغانم عروضا مميزة للجميع بالإضافة إلى فرصة ربح هدية نقدية لغاية 1200 دينار.

كما يمكن للعملاء الاستفادة من العروض المتوافرة عبر منصة «تسوق. انقر. انطلق» التي تشكل طريقة بسيطة ومبتكرة لشراء مركبة شفروليه عبر الإنترنت.

فبعد إيجاد المركبة المرغوبة يمكن انتقاء السيارة التي تناسب أسلوبك، وتحديد موعد التسليم، وكل هذا أثناء التواجد براحة في المنزل وخوض تجربة رقمية بالكامل وسلسة للغاية.

وفي تعليق له على هذا العرض، صرح عبدالله مؤذن - مدير عام أول - شفروليه الغانم، قائلا: «يعتبر شهر رمضان المبارك من المناسبات الرئيسية لشفروليه الغانم، ويسرنا في هذا العام تقديم عروض استثنائية على مجموعة من مركبات شفروليه مع هدية نقدية لغاية 1.200 د.ك، بالإضافة إلى باقة متنوعة من المزايا، بما في ذلك ضمان 3 سنوات أو 100.000 كيلومتر، و24 /7 خدمة المساعدة على الطريق وغير ذلك الكثير.

وإلى جانب هذه العروض البارزة يمكن لمتابعي قنوات التواصل الاجتماعي المشاركة في مسابقة «فوازير شفروليه»، حيث سيكون عليهم حل بعض الفوازير الممتعة مع العائلة والأصدقاء لأجل الفوز بمزيد من الهدايا التي يمكنهم الحصول عليها».

وتعبر «تاهو» الجديدة كليا، والتي تم طرحها في المنطقة بنهاية العام الماضي، عن الحركة والتشويق في كل زاوية من زواياها، وهي تزخر بالقوة العالية التي يمكن الاعتماد عليها أثناء القيادة.

وطوال شهر رمضان الكريم ستوفر شفروليه الغانم لعملائها فرصة الفوز بهدية نقدية تصل إلى 800 دينار بالإضافة الى صيانة مجانية لمدة 3 سنوات، فضلا عن إمكانية الدخول إلى صالة الخدمة المميزة في مركز خدمة شفروليه الغانم.

وبالتالي لم يكن هناك أي وقت أفضل من الآن للاستمتاع بقيادة «مركبة الـ SUV الرسمية للحركة والتشويق» بكل ما تتمتع به من مزايا وخصائص شاملة المساحة الرحبة الأفضل بفئتها ومستويات الأداء التي لا مساومة عليها عند السير على الطرقات العادية والدروب الوعرة على حد سواء، إضافة للتصميم المتميز جدا.

أما فيما يخص المركبة سباعية المقاعد التي تعتبر من بين الأفضل سعرا بفئتها، حيث يبدأ سعر «شفروليه كابتيفا» من 4.699 دينارا وتتميز هذه الـ SUV بكونها ذكية ورحبة وعصرية، وهي تتمتع بكفاءة ممتازة باستهلاك الوقود وتمنح فرصة الاستفادة من كثير من التوفير حتى بعد عملية الشراء. اسأل عن عروض رمضان المميزة في معارضنا.

من جهة أخرى، تعتبر «سيلفرادو» الأسطورية واحدة من بين أكثر الشاحنات متانة واعتمادية، وقد جرى تصميمها للتعامل مع مختلف التحديات بكل سلاسة، بدءا من المغامرات على الدروب الوعرة وصولا إلى القيام بالمهام الوظيفية الصعبة.

وخلال شهر رمضان تقدم شفروليه الغانم توفيرا كبيرا بإمكانية الحصول على سيلفرادو V8 ابتداء من 8.888 دينارا، مع فرصة للفوز بهدية نقدية لغاية 800 دينار.

بدورها، تتميز «شفروليه بليزر» بكونها مصممة للأفراد وللعائلات الراغبة في التفرد بجرأة عن غيرها دون المساومة على المستويات العالية من قابلية الاستعمال والسلامة خلال القيادة اليومية.

ويستطيع الآن العملاء الحصول على «بليزر» الأنيقة والتي تولد الكثير من العواطف والذكريات الجميلة ابتداء من 8999 دينارا مع فرصة للفوز بهدية نقدية لغاية 400 دينار.

وتوفر السيارة متوسطة الحجم الفريدة «شفروليه ماليبو» طابعا رياضيا ومظهرا خارجيا وداخليا متطورا، فضلا عن أحدث تقنيات الاتصال من شفروليه.

ويمكن للعملاء الحصول عليها اليوم ابتداء من 5666 دينارا، مع فرصة الفوز بهدية نقدية لغاية 800 دينار.

وخلال رمضان لهذا العام وما يرافقه من تقاليد مميزة، تدعو «شفروليه» متابعيها للمشاركة في مسابقة «فوازير شفروليه» عبر قنوات العلامة التجارية على @Chevroletalghanim.

ضمن هذا الإطار، يمكن للمشاركين اللقاء افتراضيا مع أفراد العائلة والأصدقاء لحل الفوازير الأسبوعية كل يوم خميس، بهدف الحصول على فرصة ربح جوائز قيمة والاستمتاع بقضاء أوقات ممتعة معا، وهو ما يمثل الهدية الأبرز خلال الشهر الفضيل.

وبهدف إضفاء طابع رمضاني، تم تزيين صالات عرض شفروليه الغانم بالزخرفات والأقواس والفوانيس، مما خلق أجواء احتفالية رائعة في المكان ولعملاء شفروليه.

علاوة على ذلك، حرصت شفروليه الغانم على إثراء تجربة سحب الهدايا النقدية رقميا من خلال إضافة منصات رقمية مستوحاة من رمضان في صالات العرض، وتجديد تصميمات الأجهزة اللوحية.

ويمكن للعملاء شراء سياراتهم الجديدة بالكامل من ضمن مجموعة شفروليه الغانم الرائعة باستخدام منصة «تسوق. انقر. انطلق»، أو زيارة أقرب صالة عرض من صالات شفروليه الغانم الكائنة في الري (صفاة الغانم)، الشويخ، أو الفحيحيل الجاهزة لاستقبال العملاء طوال أيام الأسبوع بين الساعة 9 صباحا والـ 5 بعد الظهر.

وختاما، وبالإضافة إلى جميع العروض الحالية، يمكن لجميع موظفي الصفوف الأمامية الاستفادة من عرض إضافي مصمم خصيصا لهم في جميع معارضنا.

برنامج تعهد شفروليه

تقدم شفروليه الغانم العديد من الميزات لتعزيز خدمات ما بعد البيع عبر برنامج «تعهد شفروليه» لجميع عملاء شفروليه، حيث يتم توفير الاطمئنان وراحة البال لهم بوجود أكبر مركز خدمة في العالم والمزود بكل المعدات والنظم الحديثة للصيانة على أيدي فريق فني عالي الكفاءة لتقديم الخدمة المبنية على 4 ركائز هي: التنافسية والشفافية في القيمة والأجور (وخاصة لسيارات الدفع الرباعي)، خدمة الحجز للخدمة في نفس اليوم، الجودة في الخدمة من خلال فريق فني معتمد وعالي الكفاءة، وتوفير ضمان 3 سنوات أو 100.000 كيلومتر مع خدمة المساعدة على الطريق 4 سنوات 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

يمكن للعملاء امتلاك سيارة أحلامهم من خلال زيارة أي من معارض شفروليه الغانم الكائنة في الشويخ، الري (صفاة الغانم)، شرق، أو الفحيحيل.

لمتابعة آخر الأخبار والاطلاع على أحدث العروض، يمكن للعملاء متابعة حسابات شفروليه الغانم على مواقع التواصل الاجتماعي على [email protected] أو الاتصال على: 1800022.



Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top