2021- 06 - 19   |   بحث في الموقع  
logo 6 جرحى في حادث سير على طريق الضنية طرابلس logo جورج عطالله: بري حكم على مبادرته بالتعطيل المؤقت لأنه ليس عادلا logo حمدان: مُبادرات التّشكيل الحُكوميّ تعطيليّة والحلّ في اجتماعات تجمع عون بالحريري logo لحوم غريبة بكميات كبيرة في طرابلس.. اليكم التفاصيل logo رئيس تجار الشمال للدول: لقاحات الأدوية والفساد والمحروقات حق لنا logo المصارف تعوّم نفسها بسرقة اللاجئين السوريين وضرب الليرة logo سرقة سيارة هيونداي من جادة بري - حارة صيدا logo وزير الخارجية القطري يدعو لوضع تعريف جديد لـالمنظمة الإرهابية
المهندس جان موسى رعى بطولة القوة البدنية وكمال الأجسام في عكار
2021-05-04 22:56:08

رعى رئيس الجمعية اللبنانية للانماء الريفي “المهندس جان موسى بطولة الشهيد عبدالله عبدالكريم الاولى للقوة البدنية وكمال الاجسام في نادي الاولمبي برقايل عكار بحضور رئيس بلدية برقايل محمد اسعد المختار احمد قرحاني وبسام موسى ومصطفى عبدالهادي المحامي عبدالرحمن الحسن وفاعليات عكارية وابناء بلدة برقايل والحوار.


وشارك في البطولة البطل اللبناني وبطل العرب مأمون العبدالله كما وشارك العديد من لاعبين قوة البدنية وكمال الاجسام من مختلف المناطق العكارية.


وفي الختام تم توزيع الدروع على الفائزين كما وتم تسليم درع الدورة لعائلة السهيد عبدالله عبدالكريم


وقدم منظمو الدورة درعا تكريميآ لراعي البطولة المهندس جان موسى.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top